"Une pomme rouge."

الترجمة:تفاحة حمراء.

March 26, 2016

88 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MNPinou

تفاحة حمراء... Une للمؤنث النكره Pomme تفاحة Rouge حمراء


mohammed90800000

يمكنك تابعوني على دراغونبول


adnan.ahriche

لماذا لم تكتبوا une pomme est rouge ؟ أتمنى الرد


YAmohRA

هذه صفة وموصف لاداعي لفعل الكون


FatinAbouM

لا اعرف انا مثلي مثلك


__IMILI_BTS__

هذه صفة☁️ كتبت ليبين شكلها✔


__IMILI_BTS__

هذه صفة☁️ "كتبت ليبين شكلها✔"


vena850414

انا كتبت تفاحه حمراء راح معدلهالى فاحه حمراء يعنى ايه فاحه يا جماعه


shahd747085

طب يعني ايه pomme


__IMILI_BTS__

تفاحة ممكن تشترك في قناتي على دولينجو☁️


MoadLizi

أيوا طبعا!


dodynasser1

يعنى تفاحة


g5A28

يعني تفاحة


aK3Z6

يعني تفاحة


5eP96

تُفُآحً ـهِ


1994zezoo

تفاحه حمراء


sohailafad

ليه مفيش تدريبات اكتر على النطق وهو اهم شئ فى تعلم اى لغه


AboYosef9

اذا بتعرف برنامج يعلم اللفظ زودني باسمه


HaboobEndr

صح كينا منها


Fatima1949

Une pomme rouge=تفاحة حمراء

La pomme est rouge=التفاحة حمراء يعني هكذا. صحيح؟


AliAldbah

تفااااحة


OussamaOuk2

تفاااااااااااااااااح السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاباس بخير واش كتخدم دوليجو


ilyas304061

التفاحة حمراء


AmineHadji1

التفاحة حمراء = La pomme est rouge


Fatima_2003libya

النطق غير واضح


v0R111

تفاحة حمراء


hsy413

انا جديدة هنا


__IMILI_BTS__

مرحبا بك هنا ☁️


__IMILI_BTS__

مرحبا بك هنا ☁️


ParrotTheJay

هذا غلط واضح والكلمة الصحيحة هي تفاح أو تفاحة.

This is an obvious mistake and the correct word is "تفاح" or "تفاحة".


FatinAbouM

مين بيدرس اسباني English تاني ؟؟؟؟؟؟؟


FatinAbouM

لا ال كلمه الصحيحة هي تفاحه لأن التفاح جمع. لذا


heba679285

شو يعني pomme ؟؟


bdlah

هي تفاحةpomme


isra391539

تفاحة حمراء


Nadia203898

الكتابة عندي مقلوبة


KnMo18

يفضل تعلم الحروف والنطق اولا


EVJz19

تفاحه حمراء


BaraahAlzg

تفاحه حمراء


mnsmohamme

هاذ التطبيق زي الخرى


Rakia2006

اذا اتت Une قبل الكلمه لا تكتب ب ال انما بغير ال


yassmine301123

النطق غير واضح لهذا الصوت


MOROCCANHA1

ليست برتقالة بل تفاحة


RofidaChan

مين هنا بيتعلم عشان اولي اعدادي


AmirTalaea

لماذا لم نقل une pomme est rouge ؟!


fE4e10

لازم تكون pomme rouge بس


AsmaWsila

لم أفهم شيآ


YoumnaRiha

سؤال سهههههههههههههل


MouniMami

قلتها هيك تفاحة حمراء


salah515

لماذا لم نكتب une rouge pomme


MmmMmm701708

احسنت القول بارك الله فيكي


te16baa

لا تحتوي ع ال التعريف مثل التفاحة عرفتيها هاذه التفاحة بلس تفاحة عن اي تفاحة تتكلمين غير معروف


QHm7400823

ممكن حد يشرحلي ادوات النكرخ والمعرفه


HdudhdhEks

التفاحة مؤنث حمراء


LeilaBacho1

التفاحه الحمراء


3EOG8

التفاحه الحمراء


RymaDebar

انا عجبتني دولينجو


Dalia.Gamal87

التفاحه الحمراء


BenahmedYo3

شكرا هل من احد

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.