"Das ist Wasser."

الترجمة:هذا ماء.

March 26, 2016

13 تعليقًا


manelbelma

اذا وجدتم اداة التعريف مع فعل الكون يصبح اداة اشارة كثل ما في المثال das اداة تعريف للمحايد معها الفعل sien (فعل الكينونة to be )مصرف مع الغائب المحايد es أصبح ist اءا das ist معناها "هذا"

July 21, 2017

AmmarAlawn3

شكرا جزيلا Danke

December 14, 2018

JasonVoorheess

معلومة مهمة

January 1, 2019

latasona

هذا ماء

July 5, 2016

ashrafkhat1

هذا ماء

September 6, 2016

bakora3

هذا يكون ماء

September 6, 2016

.astro_boy

اليست "Das" بمعنى "the" اداة تعريف اذا لماذا هى هنا بمعنى "انه" ؟!

June 28, 2017

seedra14

هذا ماء

March 30, 2017

vezony1

هذا ماء.

April 24, 2017

meriem129354

هدا ماء

July 5, 2017

MohammadHa699662

هذا ماء

July 8, 2017

sosta9

هذا ماء

July 26, 2018

AmarAlRifa

انا كتبت هذا ماء لكن ماء لم تصلهم

July 23, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.