Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Das ist Wasser."

Translation:هذا ماء.

2 years ago

11 Comments


latasona

هذا ماء

2 years ago

ashrafkhat1

هذا ماء

1 year ago

bakora3

هذا يكون ماء

1 year ago

belgase.xd

مرحبا

2 years ago

seedra14

هذا ماء

1 year ago

vezony1
vezony1

هذا ماء.

1 year ago

.astro_boy

اليست "Das" بمعنى "the" اداة تعريف اذا لماذا هى هنا بمعنى "انه" ؟!

1 year ago

meriem129354

هدا ماء

1 year ago

MohammadHa699662

هذا ماء

1 year ago

manelbelma

اذا وجدتم اداة التعريف مع فعل الكون يصبح اداة اشارة كثل ما في المثال das اداة تعريف للمحايد معها الفعل sien (فعل الكينونة to be )مصرف مع الغائب المحايد es أصبح ist اءا das ist معناها "هذا"

1 year ago

sosta9

هذا ماء

3 weeks ago