"Das ist Wasser."

الترجمة:هذا ماء.

منذ سنتين

11 تعليقًا


latasona

هذا ماء

منذ سنتين

ashrafkhat1

هذا ماء

منذ سنتين

bakora3

هذا يكون ماء

منذ سنتين

belgase.xd

مرحبا

منذ سنتين

seedra14

هذا ماء

منذ سنة واحدة

vezony1
vezony1

هذا ماء.

منذ سنة واحدة

.astro_boy

اليست "Das" بمعنى "the" اداة تعريف اذا لماذا هى هنا بمعنى "انه" ؟!

منذ سنة واحدة

meriem129354

هدا ماء

منذ سنة واحدة

MohammadHa699662

هذا ماء

منذ سنة واحدة

manelbelma

اذا وجدتم اداة التعريف مع فعل الكون يصبح اداة اشارة كثل ما في المثال das اداة تعريف للمحايد معها الفعل sien (فعل الكينونة to be )مصرف مع الغائب المحايد es أصبح ist اءا das ist معناها "هذا"

منذ سنة واحدة

sosta9

هذا ماء

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.