"Das ist Wasser."

الترجمة:هذا ماء.

March 26, 2016

19 تعليقًا


manel_blm

اذا وجدتم اداة التعريف مع فعل الكون يصبح اداة اشارة كثل ما في المثال das اداة تعريف للمحايد معها الفعل sien (فعل الكينونة to be )مصرف مع الغائب المحايد es أصبح ist اءا das ist معناها "هذا"


JasonVoorheess

معلومة مهمة


AmmarAlawn3

شكرا جزيلا Danke


bakora3

هذا يكون ماء


.astro_boy

اليست "Das" بمعنى "the" اداة تعريف اذا لماذا هى هنا بمعنى "انه" ؟!


zzq29

السؤال هو كل واحد منا يكتب السبب يللي خلاه يتعلم الالمانية


jIKb9

ليش الحشريي ههههه بالنسبي الي بدي روح ع المانيا ☺وانت


Aya-Muhammad

إنه ماء ... هل هى خطأ ؟؟


vezony1

هذا ماء.


sosta9

هذا ماء


AmarAlRifa

انا كتبت هذا ماء لكن ماء لم تصلهم


EAt87

هذه ماء ليس هذا ماء


zzq29

عندي سؤال ممكن يجاوب عليه كل حدا يقرأو

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.