1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "كيف تكتب هي ؟"

"كيف تكتب هي ؟"

الترجمة:Comment écrit-elle ?

March 26, 2016

7 تعليقات


ibrahim439559

هل يجوز! Comment écrit-t-elle ? يعني على نفس مبدأ عبارة ."لماذا هي تتكلم" يلي بهذه المرحلة Pourquoi parle -t-elle ?


ModyDj
Mod

لماذا نضع T ؟؟ من أجل ألّا يقع حرفين صوتيين أولهما يقع في أخر الفعل وثانيهما يقع في بداية الفاعل ، بمعنى :

Pourquoi parle -t-elle ? = parle elle = هنا يجب وضع حرف T لمنع إلتقاء حرفين صوتيين

Parle-t-elle

أضفنا T لمنع إلتقاء حرفين e

بينما في مثالك لا يجوز :

Pourquoi écrit-elle ? = écrit elle = لا يوجد داع لوضع حرف T لأن الفعل انتهى بحرف ساكن وهو T

écrit-elle


ibrahim439559

حلوة القاعدة ما كنت اعرفها من قبل شكرا كتير ع الشرح Merci


5273015

شكرا على الشرح


MaLoulou8

Comment va écrit ? Par exemple


Ahmedmokht11

هل ممكن ان ياتي الفاعل قبل الفعل


19Zidane20

يمكن قول comment-elle ecrit

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.