"Nous mangeons du bœuf."

الترجمة:نحن نأكل لحم البقر .

3/26/2016, 3:12:21 PM

5 تعليقات


youssef18_19

ما الفرق بين Nous mangeons du bœuf و Nous mangeons la bœuf حيث أن ترجمة الجملة الأولى هي نحن نأكل اللحم البقري

3/26/2016, 3:12:21 PM

ModyDj
Mod

تعني بأنك قد أكلت الكمية كاملةً من لحم البقر فنقول اللحم البقري = Nous mangeons le bœuf

تعني بأنك قد أكلت قسماً من الكمية أو جزءاً من الكمية فنقول إما لحم البقر بصيغة النكرة أو بعض لحم البقر = Nous mangeons du bœuf

راجع الملاحظة الرابعة بدرس الغذاء في النصائح والملاحظات الخاصة بالدرس

3/26/2016, 3:19:25 PM

youssef18_19

جزاك الله خيرا نعتذر على الازعاج

3/26/2016, 3:24:00 PM

manel.22

يكتبون لحم البقر و لحم البقري جربتها ولكن خاطئا

5/21/2016, 6:27:29 PM

zzzzz56

لماذا لم تقبل من لحم البقر

1/29/2017, 4:42:18 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.