1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Leur robe noire est jolie."

"Leur robe noire est jolie."

الترجمة:فستانهن الأسود جميل.

March 26, 2016

12 تعليقًا


oussama456788

Leur تفيد المفرد


CeedyMBaty

"فستانهن" أيضا صحيحة، وليست خطأ هجائيا.


ModyDj
Mod

لو سمحت هنا فقط لمناقشة الكلمات والجمل في حال رفضت فقط ، نحن في طور البيتا ، أي أن في حال وجود خطأ هجائي أو الإجابة قد قبلت تقريبا من الأفضل عدم الإعتراض وشكراً :)


zaho120

هناك خطأ leur تفيد المفرد لا الجمع و لم تقبل اجابتي


zpVA15

لا هذا خطأ leur تفيد الجمع


f7Cr1

اين الجمع بالموضوع لم اقتنع ب leur


Laziri

Leur تفيد المفرد Leurs تفيد الجمع


khaliluch

فساتنهن السوداء جميلة


ModyDj
Mod

Leurs robes noires sont jolies. = فساتنهن السوداء جميلة .

Leur robe noire est jolie. = فستانهن الأسود جميل.

جملتك ترجمتها في حالة الجمع :)


omarfarouk18

فستانهن أسود و جميل


DanyKreep

Pourquoi la phrase "فستانهم الأسود جميل." est marquée comme presque correcte?

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.