"Kvinnanäterettäpple."

الترجمة:تأكل المرأة تفاحة.

منذ سنتين

10 تعليقات


Fatema501767

لما نترجم من السويدي الى العربي نضع فعل ثم فاعل: Kvinnan äter ett äpple تأكل المرأة تفاحة ولما نترجم من العربي الى السويدي نضع فاعل ثم فعل

المرأة تأكل تفاحة Kvinnan äter ett äpple

منذ 8 أشهر

klKa11

مره كل تفاحة ،،!!

منذ سنة واحدة

marosh56749

امرأة تأكل تفاحة

منذ سنة واحدة

mohammad.alt1

مراة تاكل التفاحة

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة، kvinnan تعني المرأة أو الإمرأة ولكن ليس مرأة لإن الكلمة معرفة.

منذ سنتين

zain709967

شو كتبت

منذ سنة واحدة

AlaaAlaa297547

لكن مكتوب ett والمقصود واحد

منذ سنتين

Mohamadmaki

Kvinnan ater en apple

منذ سنتين

jamalsbina

Tack såmycket

منذ سنتين

AmaliaYahy

امرأة تاكل تفاحه

منذ سنة واحدة
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.