1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Kvinnan äter ett äpple."

"Kvinnan äter ett äpple."

الترجمة:تأكل المرأة تفاحة.

March 27, 2016

8 تعليقات


Fatema501767

لما نترجم من السويدي الى العربي نضع فعل ثم فاعل: Kvinnan äter ett äpple تأكل المرأة تفاحة ولما نترجم من العربي الى السويدي نضع فاعل ثم فعل

المرأة تأكل تفاحة Kvinnan äter ett äpple


mohammad.alt1

مراة تاكل التفاحة


DenUngeGubben

شكراً للمشاركة، kvinnan تعني المرأة أو الإمرأة ولكن ليس مرأة لإن الكلمة معرفة.


klKa11

مره كل تفاحة ،،!!


marosh56749

امرأة تأكل تفاحة


Ahmad560615

لا اعرف كيف يكون النكرى والمعرفه


soundoshad

المرأة تأكل تفاحة

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.