"Le singe sait manger."

الترجمة:القرد يعرف الأكل.

March 27, 2016

33 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


CeedyMBaty

"اﻷكل" أيضا إجابة صحيحة وليست خاطئة، ﻷن المصدر ينوب عنه "أن" ويليها الفعل.


ModyDj
Mod
Plus

تدخل صحيح صيغة المصدر الفرنسي يجب ذكرها أحسنت :)


hilmi00

ماذا عن هذه الجملة هل هي صحيحة ؟ le singe connait manger


XI2Z6

Connait معرفة الأشخاص Sait معرفة الاشياء


yassminela15

Je pense que connait = sait


yassminela15

Oui , c'est vrai


khadija141832

نعم هي صحيحة في اي مستوى انت اما في المستوى الفوضى رد علي ارجوك


its__man__oula__

هذه الجملة خاطئة وتصحيحها القرد يعرف كيف ياكل


omar604782

الجملة بالفرنسية صحيحة لكن ترجمتها ناقصة


sami.benchiheb

الترجمة صحيحة لكن جملة اللغة العربية ليست تامة


QMGX5

الجملة التي باللغة العربية غير صحيحة


lokman_fr

يعرف القرد أن يأكل


wissem936584

Le verbe saver ياتي بعده فعل Le verbe connaitre ياتي بعده اسم


upTp16

Le verbe savoir


sara294358

الترجمه باللغه العربيه خاطئه


rima2102

Sait يعرف ايضا


9dP38

الحل صحيح


khera776873

اريد الرد هاي كيف الحال


SoumiaBaou1

المهم الدراسة


1YeusefLakamora

هذه الجملة خاطئة


m6QSp

بالنسبة للذين قالوا أنها خاطئة أثبتوا لي ذلك


SoumiaBaou1

صحيح يضنون انفسهم علماء


Dina244306

Manger فعل وليس اسم اذن الجملة يفترض أن تكون :القرد يعرف كيف يأكل وليس الأكل


SoumiaBaou1

نفس الشيء لهما نفس المعنى


Hiba867523

كم من مرة تكررت هده الجملة


fatima802216

Pfff je déteste la traduction en arabe ça me dégoute


RawenGadho

متى لم يعرف القرد الأكل مثلا؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.