1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Le singe sait manger."

"Le singe sait manger."

الترجمة:يعرف القرد أن يأكل.

March 27, 2016

19 تعليقًا


CeedyMBaty

"اﻷكل" أيضا إجابة صحيحة وليست خاطئة، ﻷن المصدر ينوب عنه "أن" ويليها الفعل.


ModyDj
Mod

تدخل صحيح صيغة المصدر الفرنسي يجب ذكرها أحسنت :)


hilmi00

ماذا عن هذه الجملة هل هي صحيحة ؟ le singe connait manger


XI2Z6

Connait معرفة الأشخاص Sait معرفة الاشياء


yassminela15

Je pense que connait = sait


yassminela15

Oui , c'est vrai


sami.benchiheb

الترجمة صحيحة لكن جملة اللغة العربية ليست تامة


QMGX5

الجملة التي باللغة العربية غير صحيحة


toufiknacef

هذه الجملة خاطئة وتصحيحها القرد يعرف كيف ياكل


omar604782

الجملة بالفرنسية صحيحة لكن ترجمتها ناقصة


1YeusefLakamora

هذه الجملة خاطئة


m6QSp

بالنسبة للذين قالوا أنها خاطئة أثبتوا لي ذلك


lokman_fr

يعرف القرد أن يأكل


adnaneah

القرد تعلم ان يأكل


wissem936584

Le verbe saver ياتي بعده فعل Le verbe connaitre ياتي بعده اسم


sara294358

الترجمه باللغه العربيه خاطئه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.