دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu essaies de boire la soupe."

الترجمة:أنت تحاول شرب الحساء.

منذ سنتين

4 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

الا تصح Tu essaies boire la soupe مع محل حرف de هنا سابقا لم نكن نستعمل مثلا je veux boire

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

ذلك يعتمد على الفعل الذي في الجملة، هنا essayer يتطلب وجودها، بينما الفعل vouloir لا تصاحبه.

منذ سنتين

med46467

ما هو مصدر الفعل essaies

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

essayer

منذ سنة واحدة