"Lernen Sie Deutsch?"

الترجمة:هل حضرتك تتعلم الألمانية؟

March 28, 2016

12 تعليقًا


lola643822

Lernen Sie Deutsch


JoudJarad

Mit Ihnen للاحترام


Frzat78

هل تتعلم حضرتك الألمانية؟


Salabista

"هل يتعلمون الألمانية؟"


magatouve

كلا، هنا Sie مكتوبة بحرف كبير (على الرغم أنها وسط الجملة) مما يعني أنها تشير حصرا إلى الصيغة الرسمية من "أنت" وليس "هم". بالطبع نطقا لا يمكن التمييز بين الاثنين ولكن كتابة يمكن التمييز اذا وقعت Sie في وسط الجملة.


.rasha.

ماذا عن هل تتعلمون الألمانية؟ ؟ إحدى الطرق الرسمية بالإضافة ل حضرتك هي التكلم بصيغة الجمع.


magatouve

بالطبع تستخدم Sie للجمع أيضا. لقد تمت إضافة هذا الخيار. شكرا للإشارة إلى ذلك.


.rasha.

عفواً، لا شكر على واجب :)


ahmedmahmo626050

Sie هنا مكتوبة كبيرة فتكون بمعنى حضرتك وليست بمعنى هم


AchrafSuli

Ja, ich lerne Deutsch mit dir


taha907609

تستخدم ايضا للجمع والمفرد ولكن حصرا عند المخاطب بصيغة الرسمية هل حضرتكم تتعلمون الالمانية هل فخامتكم تتعلمون الالمانية وهكذا..

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.