"Lernen Sie Deutsch?"

الترجمة:هل حضرتك تتعلم الألمانية؟

March 28, 2016

12 تعليقًا


lola643822

Lernen Sie Deutsch

July 6, 2016

JoudJarad

Mit Ihnen للاحترام

November 30, 2016

fidan824755

Danke schön

December 7, 2016

Frzat78

هل تتعلم حضرتك الألمانية؟

June 29, 2018

Salabista

"هل يتعلمون الألمانية؟"

March 28, 2016

magatouve

كلا، هنا Sie مكتوبة بحرف كبير (على الرغم أنها وسط الجملة) مما يعني أنها تشير حصرا إلى الصيغة الرسمية من "أنت" وليس "هم". بالطبع نطقا لا يمكن التمييز بين الاثنين ولكن كتابة يمكن التمييز اذا وقعت Sie في وسط الجملة.

March 28, 2016

.rasha.

ماذا عن هل تتعلمون الألمانية؟ ؟ إحدى الطرق الرسمية بالإضافة ل حضرتك هي التكلم بصيغة الجمع.

July 25, 2016

magatouve

بالطبع تستخدم Sie للجمع أيضا. لقد تمت إضافة هذا الخيار. شكرا للإشارة إلى ذلك.

July 25, 2016

.rasha.

عفواً، لا شكر على واجب :)

July 26, 2016

ahmedmahmo626050

Sie هنا مكتوبة كبيرة فتكون بمعنى حضرتك وليست بمعنى هم

June 19, 2017

AchrafSuli

Ja, ich lerne Deutsch mit dir

July 27, 2016

taha907609

تستخدم ايضا للجمع والمفرد ولكن حصرا عند المخاطب بصيغة الرسمية هل حضرتكم تتعلمون الالمانية هل فخامتكم تتعلمون الالمانية وهكذا..

January 26, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.