1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "الطبيعى أن اللحم أحمر."

"الطبيعى أن اللحم أحمر."

الترجمة:Normalerweise ist Fleisch rot.

March 28, 2016

5 تعليقات


mohmad865365

أين أداة التعريف الخاصة بكلمة اللحم


Salabista

لماذا لا نقول "Normalerweise das fleisch ist rot"؟


magatouve

الفعل ist يجب ان يكون في الموقع الثاني في الجملة. هذه قاعدة اساسية في الالمانية لا يجوز تجاوزها، اذا اردت وضع Fleisch قبل الفعل تصبح الجملة:

Fleisch ist normalerweise rot.

هذه القاعدة لا تنطبق على الاسئلة والامر وما يسمى بالجمل الفرعية


Frzat78

Normalerweise ist rot Fleisch.

لأن صفة لون اللحم أحمر.

و الصفة تسبق الموصوف في اللغة الألمانية.

أو نكتب

Normalerweise, das Fleisch ist rot.


samia95002

طيب normalerweise تعني عادة و ليس من الطبيعي..ثانيا اين اداة اللحم ..؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.