"الطبيعى أن اللحم أحمر."

الترجمة:Normalerweise ist Fleisch rot.

منذ سنتين

3 تعليقات


Salabista
Salabista

لماذا لا نقول "Normalerweise das fleisch ist rot"؟

منذ سنتين

magatouve
magatouve

الفعل ist يجب ان يكون في الموقع الثاني في الجملة. هذه قاعدة اساسية في الالمانية لا يجوز تجاوزها، اذا اردت وضع Fleisch قبل الفعل تصبح الجملة:

Fleisch ist normalerweise rot.

هذه القاعدة لا تنطبق على الاسئلة والامر وما يسمى بالجمل الفرعية

منذ سنتين

Frzat78
Frzat78

Normalerweise ist rot Fleisch.

لأن صفة لون اللحم أحمر.

و الصفة تسبق الموصوف في اللغة الألمانية.

أو نكتب

Normalerweise, das Fleisch ist rot.

منذ 4 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.