"الطبيعى أن اللحم أحمر."

الترجمة:Normalerweise ist Fleisch rot.

March 28, 2016

4 تعليقات


Salabista

لماذا لا نقول "Normalerweise das fleisch ist rot"؟

March 28, 2016

magatouve

الفعل ist يجب ان يكون في الموقع الثاني في الجملة. هذه قاعدة اساسية في الالمانية لا يجوز تجاوزها، اذا اردت وضع Fleisch قبل الفعل تصبح الجملة:

Fleisch ist normalerweise rot.

هذه القاعدة لا تنطبق على الاسئلة والامر وما يسمى بالجمل الفرعية

March 29, 2016

Frzat78

Normalerweise ist rot Fleisch.

لأن صفة لون اللحم أحمر.

و الصفة تسبق الموصوف في اللغة الألمانية.

أو نكتب

Normalerweise, das Fleisch ist rot.

August 1, 2018

mohmad865365

أين أداة التعريف الخاصة بكلمة اللحم

June 13, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.