Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"الطبيعى أن اللحم أحمر."

Translation:Normalerweise ist Fleisch rot.

2 years ago

3 Comments


Salabista
Salabista

لماذا لا نقول "Normalerweise das fleisch ist rot"؟

2 years ago

magatouve
magatouve

الفعل ist يجب ان يكون في الموقع الثاني في الجملة. هذه قاعدة اساسية في الالمانية لا يجوز تجاوزها، اذا اردت وضع Fleisch قبل الفعل تصبح الجملة:

Fleisch ist normalerweise rot.

هذه القاعدة لا تنطبق على الاسئلة والامر وما يسمى بالجمل الفرعية

2 years ago

Frzat78
Frzat78

Normalerweise ist rot Fleisch.

لأن صفة لون اللحم أحمر.

و الصفة تسبق الموصوف في اللغة الألمانية.

أو نكتب

Normalerweise, das Fleisch ist rot.

2 weeks ago