"La deuxième vache est jeune."

الترجمة:البقرة الثانية شابة.

March 28, 2016

9 تعليقات


Iliaass

ما الفرق بين deuxième et seconde

August 7, 2018

ModyDj
Mod

سؤال ممتاز جداً بالنسبة للسياق الفرنسي ، سأقوم بشرحه :)

Seconde:

1- تستخدم عندما تملك خيارين فقط ، أو إن انتهى تعداد القائمة الخاص بك حتى الرقم 2

2- تستخدم في حال الحديث عن موضوع آخر ضمن سياق (من جهة ثانية ، أي تعبير آخر)


Deuxième:

1- تستخدم عندما تملك أكثر من خيار ، أو إن كان تعداد القائمة الخاص بك أكثر من الرقم 2

2- تستخدم في الحالة الترتيبية لشيء معين بشكل دقيق


نعود لمثالنا:

La deuxième vache est jeune. أو La seconde vache est jeune.

نحن لا نعلم إن كانت هذه البقرة الثانية ذات ترتيب أخير ، لذلك تقبل الحالتين :)

الفرق ما بين “deuxième” and “second”؟ لكن الشرح باللغة الإنجليزية ، يرجى الضغط هنا

Second / Deuxième بحسب الأكاديمية الفرنسية ، اضغط هنا

سؤال ممتاز ودقيق جداً يربك حتى الناطقين الأصليين للغة لينجوت مني أحسنت :)

August 7, 2018

Iliaass

شكرا جزيلا على هذا المجهود وهذا الشرح الجميل ♥️

August 8, 2018

AmineHadji1

ليس هناك فرق بينهما

August 7, 2018

aymen.dz

هل العبارة ادناه صحيحة: La seconde vache est jeune

March 28, 2016

ModyDj
Mod

صحيحة ، جار الإضافة :)

March 28, 2016

mnabil5

البقرة الثانية صغيرة

January 24, 2017

C3G42

البقرة الثانية شابة.

September 23, 2017

alielhajj6

البقرة الثانية فتية

March 1, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.