1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "La deuxième vache est jeune."

"La deuxième vache est jeune."

الترجمة:البقرة الثانية شابة.

March 28, 2016

7 تعليقات


Iliaass

ما الفرق بين deuxième et seconde


ModyDj
Mod
Plus

سؤال ممتاز جداً بالنسبة للسياق الفرنسي ، سأقوم بشرحه :)

Seconde:

1- تستخدم عندما تملك خيارين فقط ، أو إن انتهى تعداد القائمة الخاص بك حتى الرقم 2

2- تستخدم في حال الحديث عن موضوع آخر ضمن سياق (من جهة ثانية ، أي تعبير آخر)


Deuxième:

1- تستخدم عندما تملك أكثر من خيار ، أو إن كان تعداد القائمة الخاص بك أكثر من الرقم 2

2- تستخدم في الحالة الترتيبية لشيء معين بشكل دقيق


نعود لمثالنا:

La deuxième vache est jeune. أو La seconde vache est jeune.

نحن لا نعلم إن كانت هذه البقرة الثانية ذات ترتيب أخير ، لذلك تقبل الحالتين :)

الفرق ما بين “deuxième” and “second”؟ لكن الشرح باللغة الإنجليزية ، يرجى الضغط هنا

Second / Deuxième بحسب الأكاديمية الفرنسية ، اضغط هنا

سؤال ممتاز ودقيق جداً يربك حتى الناطقين الأصليين للغة لينجوت مني أحسنت :)


Iliaass

شكرا جزيلا على هذا المجهود وهذا الشرح الجميل ♥️


AmineHadji1

ليس هناك فرق بينهما


aymen.dz

هل العبارة ادناه صحيحة: La seconde vache est jeune


ModyDj
Mod
Plus

صحيحة ، جار الإضافة :)


C3G42

البقرة الثانية شابة.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.