1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "But I have to return."

"But I have to return."

الترجمة:لكن يجب أن أعود.

March 28, 2016

8 تعليقات


driver-adem

لكن يجب أن أرجع لماذا هي خاطئة !! لها نفس المعنى


yahyaAljar

لكن علي العودة ليست خاطئة


anfas_shukr

الصحيح: عليّ العودة.


anas661858

لكن احتاج العودة


dream.residues

لكن انا يجب ان اعود لماذا خاطئة


RASHEED882332

ليش البرنامج خرا


BaHsh2

لكن لابد لي من العوده صحيح مش شرط تترجم حرفيا لانه نفس المعنى بالضبط


islam523132

But I have to return

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.