Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Ich bin frei."

Translation:أنا حر.

2 years ago

9 Comments


MohamadDarraj

اليس من الممكن ان تكون "انا متفرغ"

2 years ago

magatouve
magatouve

ماذا تقصد بالضبط بـ "متفرغ"؟ "متفرغ" في بعض البلدان العربية تعني أنك تركت كل شيء للتركيز على عمل معين، مثلاً: أنا متفرّغ للدراسة، أنا متفرّغ لتربية الأولاد، إلخ.

إذا كنت تقصد بـ "متفرغ" أن لديك وقت فراغ، فلا يستخدم فعل الكون bin وإنما التملّك habe، مثلاً:

ich habe heute Frei أنا عندي فراغ اليوم (أي لا أعمل)

2 years ago

khaledhawa3

بتقول Ich hebe heute Zeit انا لدي وقت

11 months ago

bgffghjfdy

شكرا جزيلا !

1 year ago

5H0Y1

برأيي انا حر المقصود فيها انه لست مرتبط بإمرأه او صديقه

1 year ago

FatimaFati895809

.

1 year ago

h1u2s3s4e5

من الممكن ان يكون المرء متفرغآ أيضاً لي لا شيئ محدد .في ايام العطل على سبيل المثال ؟

1 year ago

s.Qadi
s.Qadi

ما حدا يدخل بنوايا واحتمالات الترجمه.....هاد ما اسمه تعمق بالالمانيه.....هاد اسمه زياده حكي... انا حر...ازا بدو يغير المعنى المتعارف عليه بيزيد عليها كلام متل انو ما في حدا بالبيت او ما عندو شغل او...الخ..

9 months ago

gazi831653

.

1 day ago