"Ich bin frei."

الترجمة:أنا حر.

March 28, 2016

11 تعليقًا


MohamadDarraj

اليس من الممكن ان تكون "انا متفرغ"


magatouve

ماذا تقصد بالضبط بـ "متفرغ"؟ "متفرغ" في بعض البلدان العربية تعني أنك تركت كل شيء للتركيز على عمل معين، مثلاً: أنا متفرّغ للدراسة، أنا متفرّغ لتربية الأولاد، إلخ.

إذا كنت تقصد بـ "متفرغ" أن لديك وقت فراغ، فلا يستخدم فعل الكون bin وإنما التملّك habe، مثلاً:

ich habe heute Frei أنا عندي فراغ اليوم (أي لا أعمل)


bgffghjfdy

شكرا جزيلا !


khaledhawa89

بتقول Ich hebe heute Zeit انا لدي وقت


Aya048A7

مش ممكن تكون انا حر في افعالى او تصرفاتى


5H0Y1

برأيي انا حر المقصود فيها انه لست مرتبط بإمرأه او صديقه


h1u2s3s4e5

من الممكن ان يكون المرء متفرغآ أيضاً لي لا شيئ محدد .في ايام العطل على سبيل المثال ؟


s.Qadi

ما حدا يدخل بنوايا واحتمالات الترجمه.....هاد ما اسمه تعمق بالالمانيه.....هاد اسمه زياده حكي... انا حر...ازا بدو يغير المعنى المتعارف عليه بيزيد عليها كلام متل انو ما في حدا بالبيت او ما عندو شغل او...الخ..


MarinaMari214249

كل الاجوبة خطأ اين frei ??


SamerAlhaj3

معنى الجملة حسب سياق الكلام

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.