"Ich bin frei."

الترجمة:أنا حر.

March 28, 2016

9 تعليقات


MohamadDarraj

اليس من الممكن ان تكون "انا متفرغ"

March 28, 2016

magatouve

ماذا تقصد بالضبط بـ "متفرغ"؟ "متفرغ" في بعض البلدان العربية تعني أنك تركت كل شيء للتركيز على عمل معين، مثلاً: أنا متفرّغ للدراسة، أنا متفرّغ لتربية الأولاد، إلخ.

إذا كنت تقصد بـ "متفرغ" أن لديك وقت فراغ، فلا يستخدم فعل الكون bin وإنما التملّك habe، مثلاً:

ich habe heute Frei أنا عندي فراغ اليوم (أي لا أعمل)

March 29, 2016

bgffghjfdy

شكرا جزيلا !

July 16, 2017

khaledhawa3

بتقول Ich hebe heute Zeit انا لدي وقت

September 6, 2017

5H0Y1

برأيي انا حر المقصود فيها انه لست مرتبط بإمرأه او صديقه

January 9, 2017

FatimaFati895809

.

December 4, 2016

h1u2s3s4e5

من الممكن ان يكون المرء متفرغآ أيضاً لي لا شيئ محدد .في ايام العطل على سبيل المثال ؟

June 27, 2017

s.Qadi

ما حدا يدخل بنوايا واحتمالات الترجمه.....هاد ما اسمه تعمق بالالمانيه.....هاد اسمه زياده حكي... انا حر...ازا بدو يغير المعنى المتعارف عليه بيزيد عليها كلام متل انو ما في حدا بالبيت او ما عندو شغل او...الخ..

November 7, 2017

MarinaMari214249

كل الاجوبة خطأ اين frei ??

July 13, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.