"Sie essen einen Apfel."

الترجمة:هم يأكلون تفاحة.

March 29, 2016

7 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Elsayed76

Sie فى اول الجملة قد تعنى هم او حضرتك

March 29, 2016

magatouve

شكراً لقد تمت إضافة ذلك.

March 29, 2016

AdelKoli

sie هي . sie هم . Sie حضرتك ...

September 1, 2016

AdelKoli

طبعا الـ (الزي sie ) هي و هم تبدأ بحرف صغير الـ s و (الزي Sie ) حضرتك تبدأ بحرف كبير الـ S دائما . واذا اتى اي واحدة منهم في اول جملة او بعد نقطة الـ s تكتب بحرف كبير

September 1, 2016

AdelKoli

sie⇨هي sie⇨هم Sie⇨( صيغة الإحترام (حضرتك بتميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه . وال Sie الذي يبدأ بحرف كبير معروف ( حضرتكSie )مثلاً: Essen يأكل sie isst هي تأكل sie essen هم يأكلون Sie essen حضرتك تأكل

ملاحظة١ : في اللغة الألمانية اي كلمة تبدأ في اول جملة تكتب بحرف كبير . لذلك اي sie منهم في اول الجملة بالتأكيد ستبدأ بحرف كبير . بنميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه او عن طريق صياغة الجملة .

ملاحظة٢ : هون مبين ما بناخذ صيغة الإحترام لذلك Sie حضرتك مو وارد في اي جملة بهل برنامج، للتسهل عليكوم.

September 1, 2016

Nazim697004

ياكلون التفاحة ؟؟؟

July 25, 2016

hamadamedo2

ازاى وفى sie

July 27, 2016
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.