Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Sie essen einen Apfel."

Translation:هم يأكلون تفاحة.

0
2 years ago

7 Comments


Elsayed76

Sie فى اول الجملة قد تعنى هم او حضرتك

5
Reply2 years ago

magatouve
magatouve

شكراً لقد تمت إضافة ذلك.

0
Reply2 years ago

AdelKoli

sie هي . sie هم . Sie حضرتك ...

3
Reply1 year ago

AdelKoli

طبعا الـ (الزي sie ) هي و هم تبدأ بحرف صغير الـ s و (الزي Sie ) حضرتك تبدأ بحرف كبير الـ S دائما . واذا اتى اي واحدة منهم في اول جملة او بعد نقطة الـ s تكتب بحرف كبير

3
Reply1 year ago

AdelKoli

sie⇨هي sie⇨هم Sie⇨( صيغة الإحترام (حضرتك بتميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه . وال Sie الذي يبدأ بحرف كبير معروف ( حضرتكSie )مثلاً: Essen يأكل sie isst هي تأكل sie essen هم يأكلون Sie essen حضرتك تأكل

ملاحظة١ : في اللغة الألمانية اي كلمة تبدأ في اول جملة تكتب بحرف كبير . لذلك اي sie منهم في اول الجملة بالتأكيد ستبدأ بحرف كبير . بنميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه او عن طريق صياغة الجملة .

ملاحظة٢ : هون مبين ما بناخذ صيغة الإحترام لذلك Sie حضرتك مو وارد في اي جملة بهل برنامج، للتسهل عليكوم.

1
Reply11 year ago

Nazim697004

ياكلون التفاحة ؟؟؟

0
Reply2 years ago

hamadamedo2

ازاى وفى sie

0
Reply2 years ago