دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Sie essen einen Apfel."

الترجمة:هم يأكلون تفاحة.

منذ سنتين

7 تعليقات


Elsayed76

Sie فى اول الجملة قد تعنى هم او حضرتك

منذ سنتين

magatouve
magatouve

شكراً لقد تمت إضافة ذلك.

منذ سنتين

AdelKoli
AdelKoli

sie هي . sie هم . Sie حضرتك ...

منذ سنتين

AdelKoli
AdelKoli

طبعا الـ (الزي sie ) هي و هم تبدأ بحرف صغير الـ s و (الزي Sie ) حضرتك تبدأ بحرف كبير الـ S دائما . واذا اتى اي واحدة منهم في اول جملة او بعد نقطة الـ s تكتب بحرف كبير

منذ سنتين

AdelKoli
AdelKoli

sie⇨هي sie⇨هم Sie⇨( صيغة الإحترام (حضرتك بتميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه . وال Sie الذي يبدأ بحرف كبير معروف ( حضرتكSie )مثلاً: Essen يأكل sie isst هي تأكل sie essen هم يأكلون Sie essen حضرتك تأكل

ملاحظة١ : في اللغة الألمانية اي كلمة تبدأ في اول جملة تكتب بحرف كبير . لذلك اي sie منهم في اول الجملة بالتأكيد ستبدأ بحرف كبير . بنميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه او عن طريق صياغة الجملة .

ملاحظة٢ : هون مبين ما بناخذ صيغة الإحترام لذلك Sie حضرتك مو وارد في اي جملة بهل برنامج، للتسهل عليكوم.

منذ سنتين

Nazim697004

ياكلون التفاحة ؟؟؟

منذ سنتين

hamadamedo2

ازاى وفى sie

منذ سنتين