1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Sie essen einen Apfel."

"Sie essen einen Apfel."

الترجمة:هم يأكلون تفاحة.

March 29, 2016

7 تعليقات


Elsayed76

Sie فى اول الجملة قد تعنى هم او حضرتك


magatouve

شكراً لقد تمت إضافة ذلك.


AdelKoli

sie هي . sie هم . Sie حضرتك ...


AdelKoli

طبعا الـ (الزي sie ) هي و هم تبدأ بحرف صغير الـ s و (الزي Sie ) حضرتك تبدأ بحرف كبير الـ S دائما . واذا اتى اي واحدة منهم في اول جملة او بعد نقطة الـ s تكتب بحرف كبير


AdelKoli

sie⇨هي sie⇨هم Sie⇨( صيغة الإحترام (حضرتك بتميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه . وال Sie الذي يبدأ بحرف كبير معروف ( حضرتكSie )مثلاً: Essen يأكل sie isst هي تأكل sie essen هم يأكلون Sie essen حضرتك تأكل

ملاحظة١ : في اللغة الألمانية اي كلمة تبدأ في اول جملة تكتب بحرف كبير . لذلك اي sie منهم في اول الجملة بالتأكيد ستبدأ بحرف كبير . بنميز بيناتهم عن طريق تصريف الفعل الذي معه او عن طريق صياغة الجملة .

ملاحظة٢ : هون مبين ما بناخذ صيغة الإحترام لذلك Sie حضرتك مو وارد في اي جملة بهل برنامج، للتسهل عليكوم.


Nazim697004

ياكلون التفاحة ؟؟؟


hamadamedo2

ازاى وفى sie

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.