"Le mari et sa femme se sont téléphoné."

الترجمة:الزوج وزوجته تهاتفا.

منذ سنتين

5 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

ما رأيكم ب الزوج و زوجته تهاتفا

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

كصيغة نموذجية عربية أولى ، تقبل بشكلٍ قطعي أحسنت :) ، جار التعديل

منذ سنتين

nourAS10

لماذا لم نكتب téléphonés في صغة فعل الكينونة نطابق الفعل مع الفاعل في التذكير والتأنيث والجمع

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هي حالة خاصة
أنظر هنا

منذ سنة واحدة
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.