"La femme mange des sandwichs."

الترجمة:المرأة تأكل بعض الشطائر.

March 29, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Simran80

كتبت: المرأة تأكل الساندوتشات/ فاعتبرت خاطئة والإجابة الصحيحة هي : الشطائر فما الفرق بين الساندويتشات والشطائر؟ أليس لهما معنى واحد؟ لما هذا التعقيد للفظ له كلمتين مختلفتين بالعربية لكن المعنى واحد


HRYa6

اني كتبت المرأة تاكل الشطاءر وقال خطا ما اعرف ليش رغم انو ترجمتي صح


aeiz890224

كتبت المراة تاكل الشطائر حطوهالي خطأ ليش des بمعنى ال اذن ليش خطا


manel94934

انا لم افهم مراتdes تعني بعض ومرات تدل على الجمع كيف استطيع التميز بينهم اتمنى ان تردون عليا


MohmedMohh

إسمع إن des تكون في ألجمع و de تكون في مكان آخر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.