1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ces pommes sont petites."

"Ces pommes sont petites."

الترجمة:هذه التفاحات صغيرة.

March 29, 2016

16 تعليقًا


elhasan

هذا التفاح صغير


ModyDj
Mod

صحيح ، جار الإضافة :)


taby_shady

مالفرق بين ce و cet?


zahraboutebza

exp: ce chat للاسم المفرد المذكر الدي لايبدا بحروف المتحركة و الحرف الصامت

cet homme exp: cet arbre للمفرد المدكر الذي يبدا بحرو المتحركة و الحرف الصامت


Roba655781

اشكرك جدا


israa538523

Quand il ya des voilleles il faut écris cet Et quand il ń ya pas des voilleles comme a o i y e il faut écris ce


Uness848385

هذه التفاحات صغير ليس تلك


mcVISCb9

مالفرق بين ce وcette وcet


Khaled903440

Ce للمفر المذكر Cet لممفر المذكر المبدوء بحرف صوتي Cette للمفرد المؤنث

Ces للمذكر والمؤنث الجمع


ckOf7

هذا التفاح صغير


mil26oudi1971

هذه التفاح صغير


murar21

هذه التفاحات صغيرات


xuYq13

التفحات جمع وصغيرة مغرد


Abdou_BZ

هاته التفاحات صغيرة ، إجابة صحيحة ولكن ديولينغو لا يعتد بها. سأنبه على ذلك.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.