دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Ces pommes sont petites."

الترجمة:هذه التفاحات صغيرة.

منذ سنتين

12 تعليقًا


elhasan
elhasan

هذا التفاح صغير

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

صحيح ، جار الإضافة :)

منذ سنتين

taby_shady

مالفرق بين ce و cet?

منذ سنة واحدة

zahraboutebza

exp: ce chat للاسم المفرد المذكر الدي لايبدا بحروف المتحركة و الحرف الصامت

cet homme exp: cet arbre للمفرد المدكر الذي يبدا بحرو المتحركة و الحرف الصامت

منذ 11 شهرًا

israa538523

Quand il ya des voilleles il faut écris cet Et quand il ń ya pas des voilleles comme a o i y e il faut écris ce

منذ 4 أشهر

Uness848385

هذه التفاحات صغير ليس تلك

منذ 10 أشهر

Uness848385

صغيرة

منذ 10 أشهر

Hafsa172752

هذه التفاحات صغيرات وليس هذه التفاحة صغيرة لان هنا التفاح بكثرة (التصحيح لا يشبه الترجمة لديكم إنتبهو

منذ 9 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

(هذه التفاحات صغيرات) خاطئ لأن (التفاحات) جمع غير عاقل ويعمل عمل المؤنث المفرد. نقول (هذه التفاحات صغيرة)

منذ 9 أشهر

kamalshahin

خطأ لغوي في العربية لا يجوز القول التفاحات صغيرة بل يجب جمع الصفة والموضوف والقول تلك التفاحات صغيرات. نرجو التصحيح

منذ 9 أشهر

ckOf7

هذا التفاح صغير

منذ 7 أشهر

mil26oudi1971

هذه التفاح صغير

منذ 4 أسابيع