"Je termine."

الترجمة:أنا أنتهي.

March 30, 2016

15 تعليقًا


youssef18_19

الصحيح : أنا أنهي


iNHg9

في المضارع أنا أنهي وليس أنا انتهي لأن أنا انتهي تدل على نهاية المتكلم في الماضي أنا انهيت وليس أنا انتهيت


rachidn2003

je terminé خطأ


zad346405

je termine = أنا أنهي أو أنهيت

أما

je suis fini = أنا أنتهيت بمعنى المتكلم هو من انتهى ولم يبقى منه شيء


Taloua

صرفتَ الفعل في الماضي.


bafdilimar

أنا انهي


ravenkym_

انا اكمل ايضا صحيحة


hassanaziz705716

Je termine= أنا أنتهي

أما

Je finis= أنا انهي


MoushiraHa

انا انهى

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.