"Je termine."

الترجمة:أنا أنتهي.

March 30, 2016

10 تعليقات


youssef18_19

الصحيح : أنا أنهي

August 29, 2016

Nourdahik

احسنت

July 11, 2018

kingo196299

انهيت

October 9, 2016

iNHg9

في المضارع أنا أنهي وليس أنا انتهي لأن أنا انتهي تدل على نهاية المتكلم في الماضي أنا انهيت وليس أنا انتهيت

November 8, 2017

lincobsolable

انا اكمل

April 13, 2016

rachidn2003

je terminé خطأ

January 30, 2018

arouaabdelouahab

أنا انتهيت

March 30, 2016

Taloua

صرفتَ الفعل في الماضي.

March 30, 2016

lamai514752

Je terminé

December 9, 2017

bafdilimar

أنا انهي

July 2, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.