دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je termine."

الترجمة:أنا أنتهي.

منذ سنتين

9 تعليقات


youssef18_19

الصحيح : أنا أنهي

منذ سنتين

Nourdahik

احسنت

منذ شهرين

kingo196299

انهيت

منذ سنة واحدة

iNHg9

في المضارع أنا أنهي وليس أنا انتهي لأن أنا انتهي تدل على نهاية المتكلم في الماضي أنا انهيت وليس أنا انتهيت

منذ 10 أشهر

rachidn2003

je terminé خطأ

منذ 7 أشهر

arouaabdelouahab

أنا انتهيت

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

صرفتَ الفعل في الماضي.

منذ سنتين

lincobsolable

انا اكمل

منذ سنتين

lamai514752

Je terminé

منذ 9 أشهر