"Je suis riche !"

الترجمة:أنا غني!

March 30, 2016

41 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

kholod_990

الا يوجد منهج تعلم اللغة اليابانية؟

March 30, 2016

ModyDj
Mod

لا يوجد للأسف ، لو سمحتِ هذه مناقشة خاصة بالمنهج الفرنسي ، التبليغات التي ليس لها أي علاقة تشكل نوعاً من الفوضى لنا

بإمكانك طرح سؤالك هنا

topic/886

March 30, 2016

AhmedOsam2

من اروع التطبيقات ، تحياتي

April 3, 2016

hassnaabir

انا ايضا اريد

November 14, 2016

FKMR7

يوجد لمتحدثي الإنكليزية

October 27, 2017

osamadz1

انا لست غني الغني هو الله

November 8, 2016

Ayad.iq98

انت جاي تتعلم لو تعلمنا الدين؟!

June 18, 2017

zzzzz56

انا اوافقك الراي

May 28, 2017

bila54

ثري✅

October 10, 2016

Chima762004

أريد جواب من فضلك

February 15, 2017

hassan903283

نسيت الفاصله بين الكلمتين لعدم الحاجه اليهه فكان الجواب خاطئ☹

September 22, 2016

Hassnaasos

Comme moi مثلي انا

May 8, 2018

anoar18

الكلمات مره صعبه نطقها متشابك مره بالانجليزيه اسهل

December 16, 2016

ben_adam

الكلمات ليست صعبة بل هي اسهل بكثير من اللغة الانجليزية كل ما عليك هو الصبر والتكرار والممارسة اليومية الفرنسية فقط تحتاج للممارسة والتكرار والفهم .

February 18, 2017

Chima762004

لماذا لا نضع أداة مثل un uneقبل riche

February 15, 2017

ben_adam

في هذه الجملة وضع فعل Être (الكينونة) je suis تعني —( أنا أكون)
اما Un/Une فهي أدوات التنكير .

February 18, 2017

4vB4

لان غيش صفة

December 5, 2017

LayW8

Rich

April 30, 2017

KARAM004

Je suis riche بما أن كلمة riche تنتهي ب e فهل المتكلم مؤنث؟ ألا يجب أن تكون الترجمة:أ،نا غنية؟

June 5, 2017

HAYAT1647

الفرنسية سهلة بزاف ماشي كيما الإنجلزية

June 28, 2017

ggmT4

تراني بكتب سبهللي عادي يعني

July 4, 2017

hind866409

انا عندما ارىد كتب حرف اليا لااجده

July 13, 2017

Ahmedfadee1

جميل

September 2, 2017

O34t3

اناجابتي صحيحة

October 9, 2017

oGxL11

ما فيش تعلم اللغه الارديه؟

July 26, 2018

salma56830

من يريد ان ينضم إلى النادي الخاص بي

August 1, 2018

mohamedalaaxx90

تقريبا تشبه كلمة غني الانكليزية

October 5, 2016

23GK

اريد اتعلم اللغة الفرنسية بسرعة كيف الانه صعب

October 5, 2016

kasfox

أعتقد لا يوجد شيئ اسمه بسرعة أو صعب وإنما

الشغف (الرغبة) الاستمرارية الممارسة

.. بالتوفيق للجميع

September 14, 2017

Ayad.iq98

كلش صعب والله لكن حاولي

June 18, 2017

nassim.younes

je suis riche انا غني انا ثري

September 11, 2018

fRaf968134

تحشيش

February 25, 2019

fRaf968134

تينؤةءمؤةيمءوءصخءةءسهص-#&*

February 25, 2019

bHWv6

ههههه غلنط

March 5, 2019

amine601075

نعم انا غنية

April 14, 2019

amine601075

غنية

April 14, 2019

amine601075

غنية انا

April 14, 2019

amine601075

نعم

April 14, 2019

amine601075

rih

April 14, 2019

RIqN11

انا غنية

July 10, 2019

MariamMSh

لماذا اقول انا غني وليس انا ثري

July 14, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.