دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Je suis riche !"

الترجمة:أنا غني !

منذ سنتين

43 تعليقًا


kholod_990

الا يوجد منهج تعلم اللغة اليابانية؟

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

لا يوجد للأسف ، لو سمحتِ هذه مناقشة خاصة بالمنهج الفرنسي ، التبليغات التي ليس لها أي علاقة تشكل نوعاً من الفوضى لنا

بإمكانك طرح سؤالك هنا

topic/886

منذ سنتين

AhmedOsam2

من اروع التطبيقات ، تحياتي

منذ سنتين

hassnaabir

انا ايضا اريد

منذ سنة واحدة

FKMR7

يوجد لمتحدثي الإنكليزية

منذ 10 أشهر

KFCLOVER1

من جد حتا انا ابي عشان الانمي ههه

منذ سنتين

funnygirl281219

هههخه اصدقائي محيبين انمي اتو يامرحبا

منذ 6 أشهر

osamadz1

انا لست غني الغني هو الله

منذ سنة واحدة

Ayad.iq98

انت جاي تتعلم لو تعلمنا الدين؟!

منذ سنة واحدة

zzzzz56

انا اوافقك الراي

منذ سنة واحدة

bila54

ثري✅

منذ سنة واحدة

anoar18

الكلمات مره صعبه نطقها متشابك مره بالانجليزيه اسهل

منذ سنة واحدة

ben_adam

الكلمات ليست صعبة بل هي اسهل بكثير من اللغة الانجليزية كل ما عليك هو الصبر والتكرار والممارسة اليومية الفرنسية فقط تحتاج للممارسة والتكرار والفهم .

منذ سنة واحدة

Chima762004

أريد جواب من فضلك

منذ سنة واحدة

KARAM004

Je suis riche بما أن كلمة riche تنتهي ب e فهل المتكلم مؤنث؟ ألا يجب أن تكون الترجمة:أ،نا غنية؟

منذ سنة واحدة

hassan903283

نسيت الفاصله بين الكلمتين لعدم الحاجه اليهه فكان الجواب خاطئ☹

منذ سنتين

Hassnaasos

Comme moi مثلي انا

منذ 4 أشهر

mohamedalaaxx90

تقريبا تشبه كلمة غني الانكليزية

منذ سنة واحدة

23GK

اريد اتعلم اللغة الفرنسية بسرعة كيف الانه صعب

منذ سنة واحدة

kasfox
kasfox

أعتقد لا يوجد شيئ اسمه بسرعة أو صعب وإنما

الشغف (الرغبة) الاستمرارية الممارسة

.. بالتوفيق للجميع

منذ سنة واحدة

Ayad.iq98

كلش صعب والله لكن حاولي

منذ سنة واحدة

Chima762004

لماذا لا نضع أداة مثل un uneقبل riche

منذ سنة واحدة

ben_adam

في هذه الجملة وضع فعل Être (الكينونة) je suis تعني —( أنا أكون)
اما Un/Une فهي أدوات التنكير .

منذ سنة واحدة

4vB4
4vB4

لان غيش صفة

منذ 9 أشهر

LayW8

Rich

منذ سنة واحدة

HAYAT1647

الفرنسية سهلة بزاف ماشي كيما الإنجلزية

منذ سنة واحدة

ggmT4

تراني بكتب سبهللي عادي يعني

منذ سنة واحدة

hind866409

انا عندما ارىد كتب حرف اليا لااجده

منذ سنة واحدة

Ahmedfadee1

جميل

منذ سنة واحدة

noor609580

ارسد تعلم اليابنية الكورية

منذ 11 شهرًا

O34t3

اناجابتي صحيحة

منذ 11 شهرًا

oGxL11

ما فيش تعلم اللغه الارديه؟

منذ شهر واحد

salma56830

من يريد ان ينضم إلى النادي الخاص بي

منذ شهر واحد

nassim.younes

je suis riche انا غني انا ثري

منذ أسبوع واحد

J5Lv1

مره فهمت النجليزي

منذ سنة واحدة

sana626213

يس.وا اخيرن

منذ سنة واحدة

imadimat

متى أستعمل une أو un أو la أو le

منذ سنة واحدة

LOTFISABEG1

و علاش مقلناش je suis un rich

منذ سنة واحدة

ModyDj
ModyDj
Mod

سؤال ممتاز أحسنت :) ، حالة الصفة لا يدرج قبلها أي أداة تنكير أو تعريف وتوضع كما هي في حال إن أتت بمفردها :

Je suis riche, tu es fort , il est joli

بينما إن كانت الصفة متعلقة بشيء ففي هذه الحالة يتوجب عليك إدراج أداة التعريف أو التنكير:

Je suis une personne riche = أنا شخص غني


ملاحظة في غاية الأهمية:

على سبيل الحصر فقط

نستخدم أداة التعريف أو التنكير في حالة الحديث إما عن (شيء أو حيوان أو إنسان بصفة المجهول) أو عن (المهنة والحرفة) ، أمثلة:

C'est un chat = هذا قط

Je suis un ingénieur= أنا مهندس

Tu es un homme= أنت رجل


سؤال ممتاز ودقيق للغاية ، لينغوت مني أحسنت :)

منذ سنة واحدة

belal_hariz

انا غني اجابة صح

منذ 11 شهرًا

vezony1
vezony1

أنا غني.

منذ سنتين

YoucefKoko

صعبة

منذ سنتين

salma173539

دى صعبه

منذ سنتين

المناقشات ذات الصلة