"Je suis riche !"

الترجمة:أنا ثري!

March 30, 2016

67 تعليقًا


kholod_990

الا يوجد منهج تعلم اللغة اليابانية؟


ModyDj
Mod
Plus

لا يوجد للأسف ، لو سمحتِ هذه مناقشة خاصة بالمنهج الفرنسي ، التبليغات التي ليس لها أي علاقة تشكل نوعاً من الفوضى لنا

بإمكانك طرح سؤالك هنا

topic/886


AhmedOsam2

من اروع التطبيقات ، تحياتي


hassnaabir

انا ايضا اريد


FKMR7

يوجد لمتحدثي الإنكليزية


AyatAlzoub3

عنجد مافي غير 4 او 5 مناهج للعرب قرف


osamadz1

انا لست غني الغني هو الله


Ayad.iq98

انت جاي تتعلم لو تعلمنا الدين؟!


zzzzz56

انا اوافقك الراي


I5TB5

نعم يا صديقي


anoar18

الكلمات مره صعبه نطقها متشابك مره بالانجليزيه اسهل


ben_adam

الكلمات ليست صعبة بل هي اسهل بكثير من اللغة الانجليزية كل ما عليك هو الصبر والتكرار والممارسة اليومية الفرنسية فقط تحتاج للممارسة والتكرار والفهم .


Chima762004

أريد جواب من فضلك


salma56830

من يريد ان ينضم إلى النادي الخاص بي


HAYAT1647

الفرنسية سهلة بزاف ماشي كيما الإنجلزية


ChananeAda

انجليزي تان سهلة


ggmT4

تراني بكتب سبهللي عادي يعني


hind866409

انا عندما ارىد كتب حرف اليا لااجده


rabee709922

لا يا كذاب انت كتبت حرف اليا انظر في الجملة الذي كتبتها وحرف اليا اصلا هو واضح انت كاتب هذا الحرف ي في هذه الكلمة اليا وكاتب حرف ى الثاني المن غير النقط في هذه الكلمة ارىد لاحظت الحين يا كذاب انت كذاب


O34t3

اناجابتي صحيحة


oGxL11

ما فيش تعلم اللغه الارديه؟


mohamedalaaxx90

تقريبا تشبه كلمة غني الانكليزية


23GK

اريد اتعلم اللغة الفرنسية بسرعة كيف الانه صعب


kasfox

أعتقد لا يوجد شيئ اسمه بسرعة أو صعب وإنما

الشغف (الرغبة) الاستمرارية الممارسة

.. بالتوفيق للجميع


Ayad.iq98

كلش صعب والله لكن حاولي


Chima762004

لماذا لا نضع أداة مثل un uneقبل riche


ben_adam

في هذه الجملة وضع فعل Être (الكينونة) je suis تعني —( أنا أكون)
اما Un/Une فهي أدوات التنكير .


4vB4

لان غيش صفة


KARAM004

Je suis riche بما أن كلمة riche تنتهي ب e فهل المتكلم مؤنث؟ ألا يجب أن تكون الترجمة:أ،نا غنية؟


noor609580

ارسد تعلم اليابنية الكورية


nassim.younes

je suis riche انا غني انا ثري


rabee709922

ليش تقول كذا


fRaf968134

تينؤةءمؤةيمءوءصخءةءسهص-#&*


bHWv6

ههههه غلنط


amine601075

نعم انا غنية


RIqN11

انا غنية


MariamMSh

لماذا اقول انا غني وليس انا ثري


lahcenboudiaf

تصلح هذه الجملة لكلتى الجنسين je suis riche


LoveMama6

الغات سهلة


YassinDwib

هادا راءع سوف أتا بع الدروس


UvTM13

ديما نجيبها صحيحة


Gasmina2

لا تنبحوا كالكلاب يمكنكم التعلم كالانسان ## مختسر الكلام <<تكلموا في مواضيع لائقة بمستواكم ايضا نحن في تطبيق للتعلم وليس لدردشة التي ليست لها معنى>

<h1>!</h1>

llilouch

نستطيع قول je suis riche تعني غنية او ثرية لهما نفس المعنى اليس كذلك


VmCK975812

افضل تطبيق على الاطلاق


VmCK975812

افضل تطبيق على الاطلاق


VmCK975812

افضل تطبيق على الاطلاق


SamiraSami562958

اناس ينتقيدونني لعدم معرفتي هذه اللغة واريد مساعدتك ارجوك


aly670975

أنا كتبت أنا غني وقالا لي ليس صحيح


17YT4

كيف Télécharge دوولينجو

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.