دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"La fille mange."

الترجمة:تأكل الفتاة .

منذ سنتين

16 تعليقًا


shaghush

الفتاة تأكل مفروض تتاخد .... ليش اترفضت

منذ سنتين

wafar1

اوليس الترجمة هنا الفتاة تاكل صح وتاكل الفتاة صح والأن لماذا يقول لي دولينجو خطا

منذ سنتين

SaifIslam4

أخيرا نطقتها كلها صح. لى فيىل مانج :)

منذ سنتين

suzannealiali

اولا،الفتاة تكتب بالتاء المربوطة. ثانيا حين نترجم من الفرنسية للعربية،يصبح الفعل قبل الفاعل وتكون الترجمة تأكل الفتاة. تحيتي لكم .

منذ سنتين

SaifIslam4

جربتها أكثر من10 مرات. المشكلة إنها آخر جملة في التدريب

منذ سنتين

yasinedadd

معليش نعاودها

منذ 11 شهرًا

meriemmido2

انا عطاولي نسبة 100بال100

منذ 7 أشهر

SaifIslam4

مش عارف أنطقها مطلقا لا في نوج ولا إيه

منذ سنتين

TheMoniV

لا في مونج

منذ سنتين

suzannealiali

تاكل الفتاة

منذ سنتين

HAYAT1647

الفتات تأكل صح لماذا تقولي خطأ

منذ سنتين

Najiazemrani

البنت تاكل la flle mange

منذ سنة واحدة

AhmedAli751112

البنت تأكل

منذ سنة واحدة

WfBD5

الفتاة تاكل خطا لان الجواب الصحيح هو الفتاة اكلت

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

الفتاة تأكل= La fille mange
الفتاة أكلت = La fille a mangé

منذ سنة واحدة

PuGW5

جميل جدا

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة