"La fille mange."

الترجمة:الصبية تأكل.

March 30, 2016

27 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


shaghush

الفتاة تأكل مفروض تتاخد .... ليش اترفضت


Benregdhamal

لا التطبيق صحيح ليس تتاخذ بل الفتاة تاكل⁦


0RBk6

فتاة تأكل


SaifIslam4

أخيرا نطقتها كلها صح. لى فيىل مانج :)


haitham105784

لازم لا في موج


sitobito

La fille mange. الصبية تاكل


wafar1

اوليس الترجمة هنا الفتاة تاكل صح وتاكل الفتاة صح والأن لماذا يقول لي دولينجو خطا


SaifIslam4

مش عارف أنطقها مطلقا لا في نوج ولا إيه


TheMoniV

لا في مونج


haitham105784

مو مونج لازم موج


MohamedCha684746

أحسن الصبية تأكل التفاحة


esraashala10

الفتا تأكل


dalilaarm

الفتاة تآكل صحيحة


SaifIslam4

جربتها أكثر من10 مرات. المشكلة إنها آخر جملة في التدريب


suzannealiali

اولا،الفتاة تكتب بالتاء المربوطة. ثانيا حين نترجم من الفرنسية للعربية،يصبح الفعل قبل الفاعل وتكون الترجمة تأكل الفتاة. تحيتي لكم .


PuGW5

جميل جدا


yasinedadd

معليش نعاودها


meriemmido2

انا عطاولي نسبة 100بال100


zahraa_Osama

ليه مفيش مرحله السؤال الكلمه بالعربي واحنا نترجمها بالفرنسي يعني من غير خيارات قدامنا ؟


AChrafRadh

الصبية تأكل la fille mange


FatimYt

هل لا تنشرون les dyalog


WissamAlla3

الفتاة تاكل

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.