"La fille mange."

الترجمة:الصبية تأكل.

March 30, 2016

7 تعليقات


shaghush

الفتاة تأكل مفروض تتاخد .... ليش اترفضت

April 12, 2016

wafar1

اوليس الترجمة هنا الفتاة تاكل صح وتاكل الفتاة صح والأن لماذا يقول لي دولينجو خطا

June 22, 2016

SaifIslam4

أخيرا نطقتها كلها صح. لى فيىل مانج :)

March 30, 2016

suzannealiali

اولا،الفتاة تكتب بالتاء المربوطة. ثانيا حين نترجم من الفرنسية للعربية،يصبح الفعل قبل الفاعل وتكون الترجمة تأكل الفتاة. تحيتي لكم .

September 5, 2016

SaifIslam4

جربتها أكثر من10 مرات. المشكلة إنها آخر جملة في التدريب

March 30, 2016

yasinedadd

معليش نعاودها

October 6, 2017

meriemmido2

انا عطاولي نسبة 100بال100

February 1, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.