دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"سلام."

الترجمة:Bye.

منذ سنتين

87 تعليقًا


exoShaikha

مع السلامة آو وداعاً أصح من سلام!! سلام قد تكون بمعنى السلام عليكم أو مع السلامة. لذلك يجب قبول كلا الجوابين.

منذ سنتين

QEA5

نعم اجابتك منطقيه يوجد خطأ لديهم

منذ 6 أشهر

MOHAMED756181

اصبت

منذ شهرين

7Dlt2

صح

منذ شهر واحد

saleh.luxm

كلمة غير مطقية أنا أجبت ب peace

منذ سنتين

VTUA

سلام تعني السلام عليكم مب باي ._. حطو تبليغ ان الجواب ترجمته خطاء عشان يعدلون

منذ سنة واحدة

Monther419875

صح كلامك

منذ 9 أشهر

gq9e2

مرحبا مريم كيف نحط إبلاغ للجواب

منذ 9 أشهر

maryamS.Z

سلام = peace ككلمة مجردة .

منذ سنة واحدة

alibenmussa

سلام تحتمل أن تكون حتى peace

منذ سنة واحدة

Amineh428442

هم مش محددين كلمة {سلام} معناها باي ولا يعني مرحبا

منذ سنة واحدة

MyNamesElb

سلام حاجه ومرحبا حاجه تانيه حتى الترجمه دى bye و مرحبا hello

منذ سنة واحدة

BOUSTAOMAR

bye= وداعا وفي اللغة العربية سلام= peace وفي التحية نقول السلام عليكم وليس سلام

منذ سنة واحدة

9xwwxb

ايه والله

منذ 10 أشهر

AdnanAlAmin

كيف نميز المعنى؟...قد يكون سلام(وضدها الحرب)..وقد يكون تحية أو وداعا

منذ سنة واحدة

MauriceJabbour

وداعا

منذ سنتين

Doaa885390

Bye

منذ سنتين

q8obeid

Baay

منذ سنة واحدة

64dL2

انا على بالي المقصود السلام عليكم ليش ماكتبتوا باي اساسها باي

منذ سنة واحدة

AhmadMasal5

يجب كتابة مع السلامة أو وداعا وليس"سلام"

منذ 11 شهرًا

LoveLove167255

غير مفهومه يجب ان كلمه غير منطقيع

منذ سنتين

q8obeid

an ktabt he bs tla kta

منذ سنة واحدة

q8obeid

hi

منذ سنة واحدة

Noor-Almerabi

ترجمه خطا

منذ سنة واحدة

Rosez4

أنا كتبتها hi -.-

منذ سنة واحدة

Amineh428442

انا كتبتBye

منذ سنة واحدة

ibmouhssine

غير مفهومه

منذ سنة واحدة

D.HachemZa

سلام تعني مرحبا وليس باي

منذ سنة واحدة

ranya215039

معنئ سلام bye لانو يلي عمل الترجمه سوري السوريين يقولو سلام

منذ سنة واحدة

superabood2

سلام كلمة افتتاح و ختام

منذ سنة واحدة

Evanpoll

يجب تغيير الكلمة

منذ سنة واحدة

x35y

انا حطيت hi :))

منذ سنة واحدة

ebfar

كلمة سلام في العربيه قد تستخدم في معنى اهلا

منذ سنة واحدة

hamadgamal

لغويا كان ينبغي السلام عليكم، أو إلى اللقاء، إذا كان المعنى الآخر هو المقصود،

منذ سنة واحدة

robs_13

البرنامج رهيب مره.

منذ 11 شهرًا

fajer772350

معروف انه hello

منذ 11 شهرًا

9xwwxb

اترك محاوﻻت

منذ 10 أشهر

8z9I

سلام تعني مرحبا جوابي صحيح وليس الجواب هو باي

منذ 9 أشهر

AdelIsto

ترجمت سلام سما bey. ههههههه يخي حالة يخي

منذ 8 أشهر

kharbak

سلام لها عدت دلالات منها peac and bye and hello

منذ 7 أشهر

fOeu5

سلامة

منذ 7 أشهر

harith749955

ايضا تعني(peace)

منذ 7 أشهر

jnIS379572

من الافضال مع السلامة ليس سلام

منذ 7 أشهر

SalmanAlab2

سلام.. hi وداعا .. Bye

منذ 6 أشهر

SalmanAlab2

ترجمة سلام ليست bye وإنما hi

منذ 6 أشهر

Nabeelghafil

لا يوجد خطا في البرنامج وكلمة سلام تعني bye لان اللغة عربي مصري على ما اعتقد

منذ 6 أشهر

glqz4

,السلام تعني مرحبا او وداعا

منذ 6 أشهر

bEC48

انداري سلام معناها باي ههههه

منذ 6 أشهر

joud.bts

حطيت هاي بس طلع باي

منذ 6 أشهر

Khaled_Fathi

لا ينبغي أبدا أن تترجم كلمة bye الى سلام

منذ 5 أشهر

Hamodi

ترجمة الكلمة خطاء

منذ 5 أشهر

pCTV5

خطأ

منذ 5 أشهر

bbwq17245

اتمنى تكون السلام عليكم

منذ 5 أشهر

aishahassa258583

حيرتوني

منذ 5 أشهر

E2YL6

سلام يعني Peace كيف اعتبرتوها خطأ

منذ 4 أشهر

RofaidaIdr

اايوة صك كلامك

منذ 4 أشهر

men...

يخي ذولا مزغوبين انا حطيت من الاول Helooحطو الجابه غلط بعدين اعادو لي اسؤال من جديد حطيت الكلمه الي فوق Helooحطو غلط بعدين انا اعدت اسؤال ثاني مره حطيت Byeحطو الاجابه غلط اجل وش الاجابه الحين ياالاغبياء

منذ 4 أشهر

men...

سلام معناها السلام عليكم مو Bye ياليت تعدلون فيها

منذ 4 أشهر

men...

باي يعني وداعا سلام يعني Heloo

منذ 4 أشهر

aminway1

مع السلامة آو وداعاً أصح من سلام

منذ 4 أشهر

Nader251715

Peace اصح

منذ 3 أشهر

karim677459

خطأ

منذ 3 أشهر

mtejjal

سلام لاصلة لها بالوداع في اللغة العربية وهي عبارة تستعمل في اللغة العامية المصرية والصحيح هو (وداعا ) مع الحرص في استعمال الغات العامية لكل دولة عربية شققيقة

منذ شهرين

mtejjal

اي وداعا وليس سلام

منذ شهرين

mtejjal

وداعا وليس سلام

منذ شهرين

Abde-1996

Bay يعني وداعا

منذ شهرين

ayoub636717

بسلامة

منذ شهرين

Doha210715

كتب سلام وجاوبت يكلي غلط

منذ شهرين

MohamadEla10

ترجمة خاطئة

منذ شهر واحد

amine640524

تشا شهاظ القلاوي

منذ شهر واحد

E90m1

ايش فيهم اول مرة اشوف بااي بمعتى سلام

منذ شهر واحد

BjoHjk

هيه تستخفون انتم؟ من متى السلام التحيه صارت باي؟

منذ شهر واحد

RamanTurki

وداعا

منذ شهر واحد

FAISALMAHB1

المفروض معنى سلام Hello وليس bye

منذ أسبوع واحد

Feras673401

اه صح كلامك

منذ أسبوع واحد

ghaida933318

الى القاء افضل

منذ أسبوع واحد

AlaaAlRadh

السلام عليكم . سلام بمعنى السلام عليكم او مع السلامه. لذلك يجب قبول كلا الجوابين يجب تعديل السوال

منذ أسبوع واحد

bakryy20

helo

منذ سنتين

G4PD1

تفحه

منذ سنتين

Ahmed888174

انا اجبت صح

منذ سنتين

sira.1

انا كتبت peace (:

منذ سنتين

delisalim

peace

منذ سنتين

-_-ASA

سلام لا تستخدم في الوداع

منذ سنتين

maryoma..2002

أنا كتبت Hello

منذ سنتين

alyaas

وانا ايظا اجبت peace

منذ سنة واحدة

s_aladili

سلام يعني Hello وليس Bye

منذ سنة واحدة

mohanadeng

سلام خخخخخخخخخخخ والله مقلب

منذ سنتين