"Il cuisine un poulet."

الترجمة:هو يطبخ دجاجة.

March 30, 2016

9 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


nanooo70

poulet تعني دجاجاً poule تعني دجاجة واحدة يوجد غلط في الجملة


Hafssa131313

لا لا لا لا لا لا لا لا لا


Sima1990

يطهو دجاجة


KasWmi

هو يطهو دجاجا


6KpS2

خطا دجاجه يكون قبلهاune وانتم كتبتم un


eman540096

انا كتبت فرخة بدل دجاج والاثنان واحد لكنه حسبها خطأ


AfafEzzeld

الدجاجة هي الفرخة وبالتالي اجابتي صحيحة


RaghadHind2

كتبت هو يطهو دجاج حسبها غلط ليي ما اعرف

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.