1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les hommes sont calmes et ri…

"Les hommes sont calmes et riches."

الترجمة:الرجال هادئون وأغنياء.

March 31, 2016

59 تعليقًا


RanyaMoham1

ما معنى sont ?


9CYP3

هو فعل الكينونة و يصرف مع الضمائر elles .ils


osama763468

من verb etre "يكون" Ils_elles sont


dEgg917384

Je suis il est nous sommes vous êtes ils sont elles sont


nour527628

على ما اظن نكون او تكون


safaBoutic

Sont تعني هم


losy20

النطق صعب


kawter854574

عندي مشكلة هادءون كتكتب عندي بهاد الطريقة أو في التمرين مكيقبلوهاش شنو المعمول


GFcF7

أنا كمان


Amelss1

معنى sont هي يكونون


ali944611

كيف تلفظ les hommes هل يمكنكم.كتابتها بالعربية


EsraaKhali3

لماذا نضيف s ?


9CYP3

les homme(s)=الرجال هنا لدينا جمع


Bougoffa4

الرجال هادئون واغنياء


WedaaKanj

Sont تصريف etre مع الضمير elles .ils


aya63045

مشكلتي اني لا افهم ترتيب الجملة


SALI986189

انا صحيحة كتبت له الرجال هادؤن وأغنياء لكنه كتب لي خطأة


2Y083

الخطأ هو هذا ( هادؤن) و الصحيح هو ( هادئون)


If0B4

الهمزة على النبرة وليست على الواو


kholod_990

اجد صعوبة في فهم قواعد ومصطلحات اللغة الفرنسية


Taloua

مثل ماذا ؟


Miral667001

لم افهم كيف اعمل بهذا التطبيق ارجو مساعدة


ZamanTour

ادخل من خلال المتصفح وبداية دخولك لمحور الدرس ستجد في الاسفل شرح


AbdellahNa8

الكلمات الصحيحة : الرجال هم هادئون و أغنياء


bendawd

انا جديد ممكن نتنافس


2Y083

Ok نتنافس


AbdoulayeM9

Bonsoir mes amis


nadia646915

عندي مشكلۃ (هادءون)تكتب هاكد


kdQB14

اضغط مطولا على حرف ى يظهر ئ وتحل المشكلة


Kanas.rosy

Les hommes الرجال Sont تصريف لفعل étre معا (ils) Il مفرد هوا Ils هم جمع رجال Calme(s) هادئون. (s) للجمع

Et و

Riche(s) اغنياء


g4cL8

نريد شرح ثم اسئلة يصير اسهل


Asma37277

كيف ننطق يعني انا اعرف الكلمة ونطقها بصح وش دير بش تنطق


72J92

Les hommes sont calmes et riches الاجابة الرجال هادئون واغنياء لماذا يقول الاجابة خطي


yasir707479

اصدقائي ممكن أسم أستاذ جيد باليوتيوب يعطي دروس محادثات فرنسية...أرجو المساعدة بالرد


yassinzouh

متا نكتب "homme او hommes "


ManaMhaz

Les hommes sont calme et riche


mp6G2

كيف تتنافس مع أحد الزملاء في هذا التطبيق


Hicham634227

Les hommes sont calmes et riches


ayoub640183

مكلخ sont هي يكونون


RemoSemo2

انا افهم معني الكلمات واجاوب بطريقة صحيحه ولكن لا استطيع نطق الجمل


ixxS19

ما الفرق بين كلمة أثرياء وكلمة أغنياء أظن انه لا فرق بينهما

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.