"Les hommes sont calmes et riches."

الترجمة:الرجال هادئون وأغنياء.

March 31, 2016

34 تعليقًا


RanyaMoham1

ما معنى sont ?

July 9, 2016

osama763468

من verb etre "يكون" Ils_elles sont

April 12, 2017

jYSc7

Etre

May 20, 2018

9CYP3

هو فعل الكينونة و يصرف مع الضمائر elles .ils

November 16, 2017

hanae333783

هم

September 21, 2018

losy20

النطق صعب

June 15, 2016

kawter854574

عندي مشكلة هادءون كتكتب عندي بهاد الطريقة أو في التمرين مكيقبلوهاش شنو المعمول

September 26, 2016

GFcF7

أنا كمان

April 11, 2017

EsraaKhali3

لماذا نضيف s ?

May 30, 2016

9CYP3

les homme(s)=الرجال هنا لدينا جمع

November 16, 2017

Amelss1

معنى sont هي يكونون

February 5, 2017

ali944611

كيف تلفظ les hommes هل يمكنكم.كتابتها بالعربية

March 27, 2017

GFcF7

ليزوم (الرجال)

April 11, 2017

OumarMedVa

الرجال

October 21, 2017

Bougoffa4

الرجال هادئون واغنياء

October 7, 2016

wealAli1

Sont و est

July 13, 2016

aya63045

مشكلتي اني لا افهم ترتيب الجملة

October 14, 2016

SALI986189

انا صحيحة كتبت له الرجال هادؤن وأغنياء لكنه كتب لي خطأة

February 8, 2017

If0B4

الهمزة على النبرة وليست على الواو

January 21, 2018

kholod_990

اجد صعوبة في فهم قواعد ومصطلحات اللغة الفرنسية

March 31, 2016

Taloua

مثل ماذا ؟

March 31, 2016

Miral667001

لم افهم كيف اعمل بهذا التطبيق ارجو مساعدة

July 9, 2017

WedaaKanj

Sont تصريف etre مع الضمير elles .ils

September 13, 2016

ghizlan515234

نحن

October 27, 2016

AbdellahNa8

الكلمات الصحيحة : الرجال هم هادئون و أغنياء

December 22, 2016

nadia646915

عندي مشكلۃ (هادءون)تكتب هاكد

August 8, 2017

luffy545654

هم

February 3, 2017

bendawd

انا جديد ممكن نتنافس

March 31, 2017

AbdoulayeM9

Bonsoir mes amis

April 15, 2017

nadia646915

اندروا يازملاء لدي (هادءون) تكتب هكدی

August 8, 2017

abdell414179

Excilent

January 25, 2018

AitHammoud5

لرجل هم عاجزون من واهنىاء

March 25, 2018

Asma37277

كيف ننطق يعني انا اعرف الكلمة ونطقها بصح وش دير بش تنطق

June 5, 2019

Saadjbri

خغ

June 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.