دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Les hommes sont calmes et riches."

الترجمة:الرجال هادئون وأغنياء.

منذ سنتين

58 تعليقًا


RanyaMoham1

ما معنى sont ?

منذ سنتين

9CYP3

هو فعل الكينونة و يصرف مع الضمائر elles .ils

منذ 10 أشهر

osama763468

من verb etre "يكون" Ils_elles sont

منذ سنة واحدة

jYSc7

Etre

منذ 3 أشهر

losy20

النطق صعب

منذ سنتين

kawter854574

عندي مشكلة هادءون كتكتب عندي بهاد الطريقة أو في التمرين مكيقبلوهاش شنو المعمول

منذ سنة واحدة

GFcF7

أنا كمان

منذ سنة واحدة

asmae758373

حتي انا

منذ سنة واحدة

EsraaKhali3

لماذا نضيف s ?

منذ سنتين

9CYP3

les homme(s)=الرجال هنا لدينا جمع

منذ 10 أشهر

Amelss1

معنى sont هي يكونون

منذ سنة واحدة

asmae758373

نعم

منذ سنة واحدة

Bougoffa4

الرجال هادئون واغنياء

منذ سنة واحدة

wealAli1

Sont و est

منذ سنتين

aya63045

مشكلتي اني لا افهم ترتيب الجملة

منذ سنة واحدة

SALI986189

انا صحيحة كتبت له الرجال هادؤن وأغنياء لكنه كتب لي خطأة

منذ سنة واحدة

If0B4

الهمزة على النبرة وليست على الواو

منذ 7 أشهر

ZamanTour

تحتاج يكونون من sont

منذ 11 شهرًا

kholod_990

اجد صعوبة في فهم قواعد ومصطلحات اللغة الفرنسية

منذ سنتين

Taloua
Taloua
Mod

مثل ماذا ؟

منذ سنتين

Miral667001

لم افهم كيف اعمل بهذا التطبيق ارجو مساعدة

منذ سنة واحدة

ZamanTour

ادخل من خلال المتصفح وبداية دخولك لمحور الدرس ستجد في الاسفل شرح

منذ 11 شهرًا

WedaaKanj

Sont تصريف etre مع الضمير elles .ils

منذ سنتين

ghizlan515234

نحن

منذ سنة واحدة

AbdellahNa8

الكلمات الصحيحة : الرجال هم هادئون و أغنياء

منذ سنة واحدة

mohcen251369

شش

منذ أسبوع واحد

ali944611

كيف تلفظ les hommes هل يمكنكم.كتابتها بالعربية

منذ سنة واحدة

GFcF7

ليزوم (الرجال)

منذ سنة واحدة

Hanane263958

ليزوم

منذ سنة واحدة

OumarMedVa

الرجال

منذ 10 أشهر

nadia646915

عندي مشكلۃ (هادءون)تكتب هاكد

منذ سنة واحدة

luffy545654

هم

منذ سنة واحدة

bendawd

انا جديد ممكن نتنافس

منذ سنة واحدة

AbdoulayeM9

Bonsoir mes amis

منذ سنة واحدة

nadia646915

اندروا يازملاء لدي (هادءون) تكتب هكدی

منذ سنة واحدة

asmae758373

حتى انا

منذ سنة واحدة

AitHammoud5

لرجل هم عاجزون من واهنىاء

منذ 5 أشهر

saida108851

لمذا نكتب هادؤون

منذ سنة واحدة

FARAHSHAMS4

OH MY god

منذ سنة واحدة

LolyAlworo

وانا كمان

منذ سنة واحدة

hoho442465

ما معنى et

منذ سنة واحدة

asmae758373

Et هي :و

منذ سنة واحدة

9CYP3

حرف عطف (و)

منذ 10 أشهر

AbdoChi

و

منذ شهرين

Qusay916076

في بعض كلمات لما تترجم بالعربي بتكون مش مفهومة مثل اللغة العبرية

منذ سنة واحدة

0666032929

اريد مساعدة لا اعرف كيف اغير بريدي الاكتروني

منذ سنة واحدة

ZamanTour

الرجل ام الرجال ؟؟؟؟

منذ 11 شهرًا

shahad605195

ماذا يعني Les ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

أدة تعريف الجمع

منذ 10 أشهر

AbdoChi

ال. . للجمع

منذ شهرين

ShimaaAbdu3

Et معنها''و

منذ 9 أشهر

abdell414179

Excilent

منذ 7 أشهر

8UPc3

حلو رووووعة

منذ 7 أشهر

Kanas.rosy

Les hommes الرجال Sont تصريف لفعل étre معا (ils) Il مفرد هوا Ils هم جمع رجال Calme(s) هادئون. (s) للجمع

Et و

Riche(s) اغنياء

منذ 6 أشهر

AitHammoud5

لرجل هادرة واعنىاء

منذ 5 أشهر

g4cL8

نريد شرح ثم اسئلة يصير اسهل

منذ 5 أشهر

youssef443072

Et est sont es

منذ شهر واحد

nadia646915

كيف سوف افعل❓❓

منذ سنة واحدة