1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les hommes sont calmes et ri…

"Les hommes sont calmes et riches."

الترجمة:الرجال هادئون وأغنياء.

March 31, 2016

89 تعليقًا


RanyaMoham1

ما معنى sont ?


9CYP3

هو فعل الكينونة و يصرف مع الضمائر elles .ils


osama__EGYPT__

من verb etre "يكون" Ils_elles sont


dEgg917384

Je suis il est nous sommes vous êtes ils sont elles sont


nour527628

على ما اظن نكون او تكون


safaBoutic

Sont تعني هم


losy20

النطق صعب


1x9S4

حاول كل يوم تعلم نطق واحد لتتمكن


vIdP41842

وانا ايضا نطق. صعب عندي


kawter854574

عندي مشكلة هادءون كتكتب عندي بهاد الطريقة أو في التمرين مكيقبلوهاش شنو المعمول


GFcF7

أنا كمان


EsraaKhali3

لماذا نضيف s ?


9CYP3

les homme(s)=الرجال هنا لدينا جمع


Amelss1

معنى sont هي يكونون


ali944611

كيف تلفظ les hommes هل يمكنكم.كتابتها بالعربية


GFcF7

ليزوم (الرجال)


WedaaKanj

Sont تصريف etre مع الضمير elles .ils


Bougoffa4

الرجال هادئون واغنياء


aya63045

مشكلتي اني لا افهم ترتيب الجملة


SALI986189

انا صحيحة كتبت له الرجال هادؤن وأغنياء لكنه كتب لي خطأة


2Y083

الخطأ هو هذا ( هادؤن) و الصحيح هو ( هادئون)


If0B4

الهمزة على النبرة وليست على الواو


kholod_990

اجد صعوبة في فهم قواعد ومصطلحات اللغة الفرنسية


Taloua

مثل ماذا ؟


Miral667001

لم افهم كيف اعمل بهذا التطبيق ارجو مساعدة


ZamanTour

ادخل من خلال المتصفح وبداية دخولك لمحور الدرس ستجد في الاسفل شرح


AbdellahNa8

الكلمات الصحيحة : الرجال هم هادئون و أغنياء


bendawd

انا جديد ممكن نتنافس


2Y083

Ok نتنافس


AbdoulayeM9

Bonsoir mes amis


nadia646915

عندي مشكلۃ (هادءون)تكتب هاكد


kdQB14

اضغط مطولا على حرف ى يظهر ئ وتحل المشكلة


Kanas.rosy

Les hommes الرجال Sont تصريف لفعل étre معا (ils) Il مفرد هوا Ils هم جمع رجال Calme(s) هادئون. (s) للجمع

Et و

Riche(s) اغنياء


g4cL8

نريد شرح ثم اسئلة يصير اسهل


Asma37277

كيف ننطق يعني انا اعرف الكلمة ونطقها بصح وش دير بش تنطق


72J92

Les hommes sont calmes et riches الاجابة الرجال هادئون واغنياء لماذا يقول الاجابة خطي


yasir707479

اصدقائي ممكن أسم أستاذ جيد باليوتيوب يعطي دروس محادثات فرنسية...أرجو المساعدة بالرد


yassinzouh

متا نكتب "homme او hommes "


ManaMhaz

Les hommes sont calme et riche


mp6G2

كيف تتنافس مع أحد الزملاء في هذا التطبيق


Hicham634227

Les hommes sont calmes et riches


ayoub640183

مكلخ sont هي يكونون


RemoSemo2

انا افهم معني الكلمات واجاوب بطريقة صحيحه ولكن لا استطيع نطق الجمل


ixxS19

ما الفرق بين كلمة أثرياء وكلمة أغنياء أظن انه لا فرق بينهما


GhazlEsma3

السؤال السابق طلبو نكتب الرجال هادئون كتبت sont اعتبرها غلط ليش


Noussy7

ممكن قول اثرياء او اغنياء


SaJaD_xr

شنو sont اداه شنو ؟


YaraSinrou

ما معنى sont??


Ds4V12

لماذا اقول الكلام اللي فوق بشكل صحيح بس يقولون لي خطأ


Agh190

Sont=le verbe être avec la sixsième personne du masculin pluriel(جمع المذكر) au present du l'indicatif,je suis tu es il est nous sommes vous êtes ils(elles=féminin pluriel,جمع المرنث) sont


CVmJ16

مامعنى sont باعرابية


CVmJ16

مامعنى sont


Abdchafi3

ما معنى sont


Alwaleed996810

كتبت الرجال هادئون و اثرياء وقالي غلط


Alwaleed996810

بالله في فرق بين كلمة اغنياء و اثرياء

حطيت اثرياء قالي اغنياء

ما فيه فرق بينهم يا دووولينجو


Azid596764

لا افهم ترتيب الجمل في اللغة الفرنسية هل من مساعدة


MehT556956

أحسنتم أطفال


MehT556956

أحسنتم أطفال


5al25

يعني الرجال هادئون واغنياء وانا جبتها صح


5al25

ممكن تدردشو معي


5al25

تطبيق رائع


Abderrahim926376

نحن متحدثي العربية لا نتلقى دروس في اللغة التي نود تعلمها مثل باقي متحدثي اللغة الاخرى في هذا التطبيق و هذا ينعكس سلبا على طريقة التعلم

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.