1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous mangez une orange."

"Vous mangez une orange."

الترجمة:أنتم تأكلون برتقالة.

March 31, 2016

31 تعليقًا


seadra12

انا مش فاهمة ايش الفرق بيناتهم


brahim185053

انا والله اكتشفت اخطاء كثيرة بالتطبيق


ZUo99

لديكم الحق لا يوجد عندي اي خطا


GeBO13

الترجمة التي قدمتها أيضا صحيحة وتهم المذكر أما الترجمة التي قدمتموها أنتم فتهم المؤنث


lAtU666136

سهلة جدا


taissamema

يمكن أن تكون vous هي انتم او انتن


SehamManso1

كيف تقول انه غير صحيح وهو مثلما كتبت انت تماما


vrmO5

كيف لم افهم


Rabaa450079

طيب ليش قلنا mangez مو mange


saber661619

Vous معناها انتم Vous mangez Tu manges Tu معناها انت ويمكن ان تستعمل vous في مخاطبة شخص واحد من باب الاحترام هل مزال هناك اشكال!؟


taissamema

لان mangez نستعملها لvous اما mange نستعملها لje او il او elle و on


lalo349951

القاعدة هيك


alaaibrahi427927

حسب تصريف الفعل بالحاضر


wpZb9

لان mangezبمعنى يأكلون او تأكلن للجمع وانماmange فهى للمفرد يأكل او تأكل


abderahman207789

انها اسهل من شرب الماء


2Y083

اسئلة كاملة بنسبة ليا كانت سهلة


AbdeRaoufC2

انتم ايضا صحيحة و ليس فقط انتن


9gdZ12

خصني نفهم


ZenabTahir

لم أفهم أأنا كتبت أنتن تأكلون برتقالة هناك خطأ


Ayoub562232

Vous تعني أنتم و أنتن في نفس الوقت

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.