"Vous mangez une orange."

الترجمة:أنتم تأكلون برتقالة.

منذ سنتين

18 تعليقًا


seadra12

انا مش فاهمة ايش الفرق بيناتهم

منذ سنة واحدة

Ahmed-Max

فرق ايه

منذ سنة واحدة

RanyaMoham1

معنى vous

منذ سنتين

alaaadnan4

انتم

منذ سنتين

khalilmihoubi1

انتم

منذ سنة واحدة

lamia900745

انتم

منذ سنة واحدة

InZ07

انتم

منذ سنة واحدة

SehamManso1

كيف تقول انه غير صحيح وهو مثلما كتبت انت تماما

منذ سنة واحدة

vrmO5

كيف لم افهم

منذ سنة واحدة

brahim185053

انا والله اكتشفت اخطاء كثيرة بالتطبيق

منذ سنة واحدة

saber661619

مثلا

منذ 6 أشهر

hicham742329

انا ايضا

منذ 10 أشهر

ZUo99

لديكم الحق لا يوجد عندي اي خطا

منذ 10 أشهر

8dRl1
منذ 8 أشهر

Rabaa450079

طيب ليش قلنا mangez مو mange

منذ 6 أشهر

lalo349951

القاعدة هيك

منذ 6 أشهر

saber661619

Vous معناها انتم Vous mangez Tu manges Tu معناها انت ويمكن ان تستعمل vous في مخاطبة شخص واحد من باب الاحترام هل مزال هناك اشكال!؟

منذ 6 أشهر

alaaibrahi427927

حسب تصريف الفعل بالحاضر

منذ 5 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.