1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das Mädchen, der Junge"

"Das Mädchen, der Junge"

الترجمة:الفتاة، الفتى

March 31, 2016

13 تعليقًا


Khaled.Abbas

هناك خطأ في الترجمة في كلمة "الولد" مكتوبة "الاولد"

March 31, 2016

magatouve

شكرا لقد قمت بتصحيح الخطأ.


Khaled.Abbas

جزاكم الله خيرًا


youssefjadiri0

هل DER JUNGEN امDAS JUNGEN


Jakthami

نستعمل Der للمذكر و Das للجنس المحايد


youssefjadiri0

JUNGEN جنس محايد?


Jakthami

في اللغة الألمانية هناك 3 أجناس : المذكر والمؤنث والمحايد ...


soufiane115268

Why for mädchen we use "das"


bgffghjfdy

هل من الممكن إستعمال das للمذكر؟


Yaraesmail.00

لم افهم معنى الجنس المحايد عند استخدام das !!

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.