دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Comment dire ?"

الترجمة:كيف القول؟

منذ سنتين

8 تعليقات


ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

كيف نقول او ماذا نقول او كلاهما صحيح في المعنى العربي مختلفان

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

تقبل :)

منذ سنتين

Hocine949215

Comment = la manière كيف أقول ؟ Quoi = l'objet ماذا أقول؟

منذ 10 أشهر

wseef123

هل دوما بعد Comment يكون الفعل في المصدر مثل ايضا comment répondre

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

ليس دائما

منذ سنة واحدة

mimi49859

أليس من المفروض ان تكون الاجابة كيف القول عوضا عن كيف نقول

منذ شهرين

nL9Y5

كيف نقول .؟ يجب تصحيح الاخطاء

منذ 4 أسابيع

Ameer.FG
Ameer.FG

لايوجد خطأ في الجملة اما اذا اردنا قول ،،، كيف نقول ،،، فهي كالاتي comment dit on

منذ أسبوع واحد