"Comment dire ?"

الترجمة:كيف القول؟

April 1, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


Ameer.FG

لايوجد خطأ في الجملة اما اذا اردنا قول ،،، كيف نقول ،،، فهي كالاتي comment dit on


wseef123

هل دوما بعد Comment يكون الفعل في المصدر مثل ايضا comment répondre


mimi49859

أليس من المفروض ان تكون الاجابة كيف القول عوضا عن كيف نقول


Sulaima56339

كلاهما صحيح كيف او ما


Faten855833

جمل ليس لها معنى هكذا صعب


Khaoulaasmaa

أظن الترجمة خاطئة المفروض كيف نقول؟


nanooo70

الجمل الركيكة مثل هذه تؤخر فهمنا للغة اجنبية


abdelkrim755155

Comment dire-comment dire-comment dire-comment fire-comment dire -comment dir-comment dire-comment dire-comment dire-comment dire -comment dire -comment dire

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.