"Comment dire ?"

الترجمة:كيف القول؟

April 1, 2016

11 تعليقًا


ELKHANSSA

كيف نقول او ماذا نقول او كلاهما صحيح في المعنى العربي مختلفان


ModyDj
Mod

تقبل :)


Hocine949215

Comment = la manière كيف أقول ؟ Quoi = l'objet ماذا أقول؟


wseef123

هل دوما بعد Comment يكون الفعل في المصدر مثل ايضا comment répondre


ELKHANSSA

ليس دائما


mimi49859

أليس من المفروض ان تكون الاجابة كيف القول عوضا عن كيف نقول


Ameer.FG

لايوجد خطأ في الجملة اما اذا اردنا قول ،،، كيف نقول ،،، فهي كالاتي comment dit on


nL9Y5

كيف نقول .؟ يجب تصحيح الاخطاء


TartTkwit

المفروض : كيف نتكلم اليس كذلك؟


Sulaima56339

كلاهما صحيح كيف او ما


Faten855833

جمل ليس لها معنى هكذا صعب

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.