"تنهي المرأة رسالته."

الترجمة:La femme termine sa lettre.

April 1, 2016

6 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


Abdelmoula988323

رسالتها ( أخطاء بالجملة في اللغة العربية سامحوني على كثرة التنبيهات إنها فقط غيرة على لغتي الأم خاصة و أنتم مساقا تعليميا للغة


dzbillel

Sa lettre = رسالتها وليس رسالته


ReuadOtaku

على حسب علمي والله أعلم ان ضمائر الملكية مثل ما كتبت هنا 'sa' فانهم يقترنون مع جنس المملوك(ة) لا المالك(ة)

وللتوضيح اكثر سنأخذ مثالا على ذلك على سبيل المثال: أنا ورغم كوني فتاة سأقول Mon père ولن اقول Ma père بمعنى أبي .. السبب ؟ لأن وكما سلفت الذكر ضمائر الملكية أو مهما كان اسمها يقترن جنسها مع جنس المملوك(ة) لا المالك(ة) كما أوضحت هنا لكن هناك حالات كأن تقول صديقتي باللغة الفرنسية Mon amie ولا نقول Ma amie كما جاء في القاعدة .. حسنا وما السبب ؟ هذا لأن المملوك هنا يبدأ أول حرف بكلمته التي بالفرنسية amie بحرف متحرك أو صوتي الذي هو 'a' في هذه الحالة لهذا السبب بدل أن نستعمل الضمير ma استعملنا mon الذي في العادة نخصصه للمذكر . . . . . اما ان كان الامر (أي أن نقول mon و ton و son لكل الاسماء التي تبتدئ بحرف صوتي أو متحرك حتى وان كانت مملوكة لا مملوكا أي مانملكه مؤنثا) ينطبق على كل الاسماء التي تبتدئ بحرف صوتي او متحرك فبكل صراحة لا أدري ولست متأكدة من الأمر


hassanaziz705716

الجملة سليمة ... المقصود أن المرأة أنهت رسالته هو بمعنى أن المرأة جاءتها رسالة من شخص معين وانتهت من قراءتها أو ما شابه ...لأن في الجملة إختبار لما تعلمناه .


SMAMoD

جملة عجييييبة


EssamAbdul7

Le femme finit sa lettre مالخطأ في ذالك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.