1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle souhaite manger du riz."

"Elle souhaite manger du riz."

الترجمة:هي تتمنى أن تأكل أرز .

April 1, 2016

14 تعليقًا


SuzanRadwan1

هي تتمنى أكل الأرز . نفس المعنى


decohocin

هي تتمنى اكل الارز


Lrayoub

souhaite ترغب المرجو اضافة هذه الكلمة


rrHt10

عزيزي دو اعمل على تطبيق دولينجو بلس مهكر ومخالف وغير مدفوع القيمة وتاتيني رسائل كثيرة جدا تطالب بالغاء تثبيت التطبيق لانه يسبب تباطىء في موبايلي وقد حذفته وقمت باعادة تثبيته وجاري التجربة والخلاصة ان كنتم تريدون مصلحتي ولديكم رغبة جادة في تعليمي اللغة الفرنسية فعليكم ان تساعدوني فانا لا املك ثمن طعامي وشرابي ولباسي ودوائي فكيف ساملك 7 دولار شهريا


salahlwa3er

هي تود اكل بعض الترز):{


bekakra

لكن الارز معرفة يجب وضع جملة فيها كلمة ارز بدل الارز وهنا الفرق


sho589986

اما ان تقولى بعض الارز او ارز


oussef

أداة du هي أداة تبعيض ،بعض، و ليست اداة تعريف


rachidn2003

هي تريد اكل الارز


maryam814053

كتبت هي تريد اكل ارز لكنها لم تقبل


Nourdahik

الا يمكن قول هي ترغب؟


MoustafaKa474988

هناك فرق بين تريد وتتمنى


hajar368907

هي تتمنى أكل الأرز


Omro9ayaRi

هي تتمنى أن تأكل أرز

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.