"Cette robe est grande."

الترجمة:ذلك الفستان كبير.

April 2, 2016

8 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


ahmed113778

هذا الفستان کبیر . لکن لم یقبل اجابتی


bahassan1

ليس هناك خطئ و لاكن الكلمة بالفرنسية مؤنثة و بالعربية مذكر هذه cette و هذا ce


ange832915

grandالا تعني طويل وكبير كيف نعرف المطلوب


Abdekhazraji

لقد كان دودو على حق


abdennour428

متى يمكن اضافة e الى كلمة grand ومتي يمكن حذفها لو سمحتم


Labiba70

عندما تكون الكلمة مؤنثة نضيف e


SaidaElgha1

Cette تعني هذه وليس ذلك

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.