"My father speaks English."

الترجمة:أبي يتحدث الإنجليزية.

April 3, 2016

26 تعليقًا


sufsaf272

يتكلم نفس يتحدث

November 5, 2016

1092623150

والدى نفس المعنى ابى

June 13, 2016

BhJJ16

صح لا فرق بينهما

February 24, 2019

Esmaeil1712

أبي يتكلم الإنجليزية

June 14, 2016

AHMEDMAHER768765

ابي نفس معني والدي

July 9, 2017

abdalhady2

نفسا

April 3, 2016

..Nesma

ابي نفس والدي

September 9, 2016

sufsaf272

ابي نفس والدي

November 5, 2016

AhmedAboAb2

والدى

November 30, 2016

Vel83

هذه الة بدون خيارات يتكلم يتحدث انكليزية انجليزية ونحن ﻻنتكلم بالمصري فقط نحن نتخدث باللغة العربية الفصحى ارجوا التدقيق على اللغة اﻻنكليزية وقواعدها ارجوا الانتباه

April 24, 2017

RizkallahK1

1/ما الفرق بين يتحدث الانكليزية او يتكلم الانكليزية لماذا اعتبرت خطأ. مع انها صحيحة . هل ان speak حصريا باللغة العربية تعني يتحدث؟

May 7, 2018

AbdallahIsmail30

ابى يتحدث اللغه الانجليزيه ابى يتحدث الانجليزيه ايه الفرق انت حافظ مش فاهم

June 17, 2016

engomarelkadi

أبي يتحدث الانجليزية

February 28, 2017

khloud135591

My father speaks English

August 14, 2017

AhmedMahmo43495

يتكلم هي يتحدث الانكليزية الكاف اقرب لفظا الى لفظ g' في كلمةEngljsh فاين الخطأ?

April 6, 2018

RizkallahK1

(أبي يتحدث الإنجليزية.والدي يتحدث الانكليزية) ما الفرق؟ حتى اعتبرت خطأ. ارى نفسي وكانني اتعلم العربية وليس اللغة الانكليزية. وهكذا تكتب كلمة( الانكليزية) وليست( الانجليزية .)........

May 7, 2018

MohamadSFa

ماهو الفرق بين (والدي) أو (أبي)؟؟؟؟؟؟ هناك خلل في البرنامج.

June 13, 2018

WafaaSpinn

والدي هو أبي

July 12, 2018

RizkallahK1

لم نقرأ اي تعليق للمتابع حول الجملة وتبيان الخطأ من الصح..

July 12, 2018

lUpF2

والدى يتحدث الإنجليزية هى تماما بنفس معنى أبى يتحدث الإنجليزية فوالدى هى تماما أبى نفس المعنى الوالد هو الأب

July 25, 2018

lUpF2

والدى هو أبى .. الوالد هو الأب .. لافرق على الإطلاق يرجى مراجعة الترجمة لديكم لمعرفة الكلمات التى تحمل نفس المعنى فى اللغة العربية

August 16, 2018

mohamed476635

ابي يتكلم الانجليزية لماذا خطأwhy is wrong

December 26, 2018

Aboud20

والدي نفس معنى أبي

December 28, 2018

BDM44

ياجماعه ع مايبدو انه كمبيوتر كما يلقن ،يصحح

January 11, 2019

Abdelrahim414000

لماا خطأ في معنى: والدي يتحدث الانجليزيه

February 19, 2019

ISRAA.N

ابي يتكلم الانجليزية صحيح او خطأ

March 8, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.