"بخير ."

الترجمة:Ça va.

April 4, 2016

15 تعليقًا


jvQR4

اليس معنى ça va هو كيف حالك ؟

April 15, 2016

meryam

Oui

May 30, 2016

ikram192624

لا ، معنى ça va هو بخير و ça va ? هو كيف حالك

June 14, 2016

lilsoso4

لا فمعنى ça va هنا هو بخير أما ça va؟[مع علامة إستفهام] تعني :كيف الحال ؟[أظن ذلك ]

October 29, 2016

mboC3

هذ كلم جميل

April 4, 2016

HemaThrwat

Ca va dien

May 18, 2016

cheikhna5

Bien

May 22, 2016

Prince_of_echo

Ça va تأتي بمعنى بخير و تأتي بمعنى كيف حالك

July 10, 2016

abdomarrok

Cv

August 3, 2016

mennah386306

اهلا

December 24, 2016

LolyAlworo

كلام بخير

May 4, 2017

MohammedSh382044

Ca va بمعنى كيف حالك؟ ولا بخير

May 30, 2017

AmineHadji1

العبارة ça va تعني كلاهما. مثال بهذا الحوار.

  • Ça va ?
  • Ça va. Ça va ?
  • Ça va.

  • كيف حالك؟

  • بخير. كيف حالك؟
  • بخير.
May 30, 2017

alfarashai

Beun

August 28, 2017

mohamed124940

يجب عليكم وضع كلمات صعبه

November 14, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.