"بخير ."

الترجمة:Ça va.

April 4, 2016

15 تعليقًا


jvQR4

اليس معنى ça va هو كيف حالك ؟


ikram192624

لا ، معنى ça va هو بخير و ça va ? هو كيف حالك


lilsoso4

لا فمعنى ça va هنا هو بخير أما ça va؟[مع علامة إستفهام] تعني :كيف الحال ؟[أظن ذلك ]


mboC3

هذ كلم جميل


Prince_of_echo

Ça va تأتي بمعنى بخير و تأتي بمعنى كيف حالك


LolyAlworo

كلام بخير


MohammedSh382044

Ca va بمعنى كيف حالك؟ ولا بخير


AmineHadji1

العبارة ça va تعني كلاهما. مثال بهذا الحوار.

  • Ça va ?
  • Ça va. Ça va ?
  • Ça va.

  • كيف حالك؟

  • بخير. كيف حالك؟
  • بخير.

mohamed124940

يجب عليكم وضع كلمات صعبه

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.