"Je ne peux plus rien manger."

الترجمة:أنا لم أعد أستطيع أن آكل أي شيء.

April 4, 2016

4 تعليقات


NedjmaHamm

أنا لم أعد أستطيع أن لا آكل أي شيء

December 4, 2016

77xr1

أنا لم أعد أستطيع أن أكل شيئاً - لا فرق!

May 4, 2018

ramimed

لم أعد أستطيع أكل شيء. هذه صحيحة لم اعتبرها خاطئة، أنها نفس الجملة.

April 16, 2019

77xr1

كلمة rien لوحدها تعني لا شيء وعند استخدامها في جملة نفي يصير النفي نفيين فتصبح الجملة: أنا (لا) استطيع أكل (لا شيء) فتصبح بلا معنى. لذا تقلب (لا شيء) إلى (أي شيء)!!! I can't eat nothing: nonsense. I can't eat anything: correct. In vulgar or slang : I can't eat no berries

April 16, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.