1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Je ne peux plus rien manger."

"Je ne peux plus rien manger."

الترجمة:أنا لم أعد أستطيع أن آكل أي شيء.

April 4, 2016

4 تعليقات


NedjmaHamm

أنا لم أعد أستطيع أن لا آكل أي شيء


77xr1

أنا لم أعد أستطيع أن أكل شيئاً - لا فرق!


ramimed

لم أعد أستطيع أكل شيء. هذه صحيحة لم اعتبرها خاطئة، أنها نفس الجملة.


77xr1

كلمة rien لوحدها تعني لا شيء وعند استخدامها في جملة نفي يصير النفي نفيين فتصبح الجملة: أنا (لا) استطيع أكل (لا شيء) فتصبح بلا معنى. لذا تقلب (لا شيء) إلى (أي شيء)!!! I can't eat nothing: nonsense. I can't eat anything: correct. In vulgar or slang : I can't eat no berries

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.