"Je ne peux plus le faire."

الترجمة:أنا لم أعد أستطيع أن أفعله.

April 4, 2016

5 تعليقات


ELKHANSSA
Mod

أنا لم أعد أستطيع أن أفعلها
او أنا لم أعد أستطيع أن أفعله
فالضمير le يعود على المذكر او المؤنث ؟؟؟
من المفروض
أنا لم أعد أستطيع أن أفعلها=Je ne peux plus la faire
و أنا لم أعد أستطيع أن أفعله=Je ne peux plus le faire
هل من توضيح لي او انني مخطئة

April 4, 2016

ModyDj
Mod

صحيح لكن يجب ذكر الحالتين ، الشيء المراد نسبه للأداة le مذكراً بالفرنسية على الدوم هذا شيء أساسي لا يمكننا نكره بأي شكل كان ، ولكن قد يكون هذا الشيء مؤنث باللغة العربية ، كإجابة أولى تكون بصيغة المذكر تم تعديل الإجابة الأولى :) أحسنت

April 4, 2016

ELKHANSSA
Mod

صح غابت عليا لانه يمكن ان يقصد شيئا مذكرا بالفرنسية ولكن مؤنثا بالعربية ولكن هنا دوما يحدث التباس وخاصة اننا لا نعلم ماهو الشيء المراد فعله

April 4, 2016

mimi-wisou

لدي صحيحة وانتم لم تقبلو بها

June 8, 2016

lailaabidin

أضع نفس الترجمة ويعطيني الأجابة خطأ

June 21, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.