1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Les femmes aiment parler."

"Les femmes aiment parler."

الترجمة:النساء يحببن أن يتكلمن.

April 5, 2016

8 تعليقات


Abdelmoula988323

النساء يحبن أن يتكلمن ، لماذا لايقبلها الجملة صحيحة


NoDm6

المطلوب هنا ليس الترجمة وإنما كتابة ما تسمعه


Mahmoud503657

النساء تحب التحدث


malik46639

بس في هذه الجملة لا يلفض الحرف s لكلمة نساء، وبما انها واقعة بين حرفين صوتيين يجب ان يلفظ z،اي هكذا: لي فام-زيم.. بغليغ.


ghassen351435

النسوة تحببن ان تتكلم لمذا خطأ


77xr1

النساء تحب الكلام ما الخطأ؟


Chaymae139553

النساء يحبن الكلام . أفضل أليس كذلك


77xr1

لعلك تقصدين النساء يحببن الكلام وهذا صحيح في اللغة العربية لكن يستخدم عادة مع جمع المؤنث السالم مثل البنات يحببن والفرنسيات يسهرن ولكن مع جمع التكسير كنساء وإماء لا بأس من استخدام الفعل المضارع للمفرد المؤنث مثل الإماء تطبل وتغني والنساء تزغرد ولا نقول يطبلن أو يغنين أو يزغردن..

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.