"Les femmes aiment parler."

الترجمة:النساء يحببن أن يتكلمن.

April 5, 2016

8 تعليقات


Abdelmoula988323

النساء يحبن أن يتكلمن ، لماذا لايقبلها الجملة صحيحة

April 5, 2016

Mahmoud503657

النساء تحب التحدث

April 29, 2016

malik46639

بس في هذه الجملة لا يلفض الحرف s لكلمة نساء، وبما انها واقعة بين حرفين صوتيين يجب ان يلفظ z،اي هكذا: لي فام-زيم.. بغليغ.

November 13, 2016

ghassen351435

النسوة تحببن ان تتكلم لمذا خطأ

July 26, 2017

77xr1

النساء تحب الكلام ما الخطأ؟

July 21, 2018

Chaymae139553

النساء يحبن الكلام . أفضل أليس كذلك

November 18, 2018

77xr1

لعلك تقصدين النساء يحببن الكلام وهذا صحيح في اللغة العربية لكن يستخدم عادة مع جمع المؤنث السالم مثل البنات يحببن والفرنسيات يسهرن ولكن مع جمع التكسير كنساء وإماء لا بأس من استخدام الفعل المضارع للمفرد المؤنث مثل الإماء تطبل وتغني والنساء تزغرد ولا نقول يطبلن أو يغنين أو يزغردن..

November 18, 2018

ahmed-alha

المعنى مهين للنساء النساء يحببن العمل... العلم ...

June 26, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.