"Sie ist eine Frau."

الترجمة:هي امرأة.

April 5, 2016

9 تعليقات


JehadAdeeb

Sie ist يقابلها she is بالإنجليزية

June 15, 2016

EL.Abd

Thank u

January 6, 2018

youssefjadiri0

لماذا نقوم بزيادة كلمة ist

April 5, 2016

magatouve

في اللغة الالمانية لا يوجد جمل اسمية، فكل جملة يجب ان يكون فيها فعل، هنا ist فعل بمعنى تكون، اي "هي تكون امرأة"، ولكن في اللغة العربية وجود هذا الفعل غير ضروري حيث أن “هذه امرأة" جملة تامة غير ناقصة لا من ناحية المعنى ولا التركيب.

April 5, 2016

Evvp1

"Sie" كيف تنطق بالضبط

April 12, 2016

KamalYasse

زي

October 13, 2017

costavich

ايه الفرق بين sie istو sie sind هيا sie بتترجم هى ولا هم

August 10, 2016

KamalYasse

Sie sind هم يكونوا Sie ist هي تكون

October 13, 2017

yaNi957318

نعم

September 26, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.