"The sun goes down in two hours."

الترجمة:تغرب الشمس في ساعتين.

April 6, 2016

6 تعليقات


MohammedEl671941

تغرب الشمس في غضون ساعتين

April 6, 2016

attef1

الاصل في الجملة العربية انها فعلية اي تبدأ بفعل ( تغرب الشمس خلال ساعتين) ، و لكن يمكن ان تبدأ باسم ايضا ( الشمس تغرب خلال ساعتين) ، حسب الاهم في المراد من الجملة هل هو الغروب ام الشمس ؟ ، و يمكن ان تبدأ ب ( خلال ساعتين تغرب الشمس ) اذا كان الاهم هو معرفة التوقيت ، بينما الجمل الانجليزية لا تبدأ بفعل الا في حالة الامر

April 15, 2017

anfas_shukr

توكم قلتوا ان sets تغرب.. الحين صارت: goes down!!

طيب.. أهم شي ما غابت.. فقط غربت..

February 8, 2018

MohammdMuj

تغرب الشمس في غضون ساعتين

August 25, 2018

sarout2

I think there is a grammar mistake here ;because it is a time so you have to say"the sun goes down at two hours" So if i was wronge so i would like someone will help me

August 8, 2017

Vel83

غروب الشمس بعد ساعتين

October 8, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.