"The sun goes down in two hours."

الترجمة:تغرب الشمس في ساعتين.

April 6, 2016

7 تعليقات


MohammedEl671941

تغرب الشمس في غضون ساعتين

April 6, 2016

attef1

الاصل في الجملة العربية انها فعلية اي تبدأ بفعل ( تغرب الشمس خلال ساعتين) ، و لكن يمكن ان تبدأ باسم ايضا ( الشمس تغرب خلال ساعتين) ، حسب الاهم في المراد من الجملة هل هو الغروب ام الشمس ؟ ، و يمكن ان تبدأ ب ( خلال ساعتين تغرب الشمس ) اذا كان الاهم هو معرفة التوقيت ، بينما الجمل الانجليزية لا تبدأ بفعل الا في حالة الامر

April 15, 2017

anfas_shukr

توكم قلتوا ان sets تغرب.. الحين صارت: goes down!!

طيب.. أهم شي ما غابت.. فقط غربت..

February 8, 2018

MohammdMuj

تغرب الشمس في غضون ساعتين

August 25, 2018

sarout2

I think there is a grammar mistake here ;because it is a time so you have to say"the sun goes down at two hours" So if i was wronge so i would like someone will help me

August 8, 2017

Vel83

غروب الشمس بعد ساعتين

October 8, 2018

shahad882

ممكن لها كذا معنى مو شرط بس sets

August 9, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.