"هو يأكل."

الترجمة:Il mange.

منذ سنتين

11 تعليقًا


AhmedGadal2

ايه الفرق بين mange و manges

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أنت تأكل / أنت تأكلين = Tu manges
أنا آكل = Je mange
هو يأكل = Il mange
هي تأكل = Elle mange

منذ سنة واحدة

batool800412

ليش بعض الاحيان يكتبون بس Je و احيان يكتبون Je suis ؟؟؟؟

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هذا ضمير je يعني انا
ولكن je suis تعني انا اكون او يستعمل لوصف حالتي

منذ سنتين

noor538732

شو الفرق بين iI و II

منذ سنتين

mohkhe

الفعل مصرف في الحاضر البسيط présent simple

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

مصرف في زمن Le présent

منذ سنة واحدة

menece1

ما الفرق بين manges وmange

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

أنت تأكل / أنت تأكلين = Tu manges
أنا آكل = Je mange
هو يأكل = Il mange
هي تأكل = Elle mange

منذ سنة واحدة

fzwp8

الفرنسيه سهلة كتابتا وصعبة نطقا

منذ 6 أشهر

fzwp8

اريد صديقا يعلمني طريقة النطق

منذ 6 أشهر
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.