"هو يأكل."

الترجمة:Il mange.

April 6, 2016

37 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AhmedGadal2

ايه الفرق بين mange و manges


ROSARachid

Mange =للمفرد. Manges=للجمع


wassim733268

mange في مفرد mangesفي جمع


SisiSirine

يب صح عليك


SalmaTaibi1

Manges تقال للجمع أو لتقول أنت تأكل


batool800412

ليش بعض الاحيان يكتبون بس Je و احيان يكتبون Je suis ؟؟؟؟


mohkhe

الفعل مصرف في الحاضر البسيط présent simple


noor538732

شو الفرق بين iI و II


Hadjertoumi

مافي فرق بس يبون يختبرون ذكائك


okC112

نفس المعنة بدون فرق لكن في اللغة الفرنسية الحرف الاول ياتي كبير و i صغير و I كبير


AnasElJab

مفيش فرق i صغيرة و I كبيرة


Seddikizem

لا فرق بينها في بداية الكلمة تبدأ بحرف كبير يسمى ب Majuscule و الأحرف الأخرى تكون صغيرة تسمى ب Miniscule مثل A a B b C c


fzwp8

الفرنسيه سهلة كتابتا وصعبة نطقا


fzwp8

اريد صديقا يعلمني طريقة النطق


menece1

ما الفرق بين manges وmange


ZinoNakes

الفرق بين mangs الجمع ياخو mangeالفرد


7RL93

شكرا لكم


nahlaasla

نعم لم أفهم


parrot517

ايها الفريق


ranime688452

شكون حاب يتعلم الفرنسية من الصفر معي وبأي نقود


SaraSaritt10

شكرا لكم جزيلا


souzimariammarwa

لم يقبلوا اجابتي


parrot517

ايها الفريق الأول


A_yman_E

لماذا لم نكتب il est mange وكتبنا il mange ؟


MoheyGamal

Mange تأتي مع الضمير il

انما manges الي آخرها حرف (s) يأتي مع الضمير tu


MoheyGamal

لأنك في الحاله دي كدا مصرفه فعلين ورا بعص ماينفعش نصرف غير فعل واحد بس بعد الضمير انما كدا هاندخل ف أزمنة تانيه مثل passé compsé وغيرها


MoheyGamal

لأنك في الحاله دي كدا مصرفه فعلين ورا بعص ماينفعش نصرف غير فعل واحد و


MoheyGamal

لأنك في الحاله دي كدا مصرفه فعلين ورا بعص ماينفعش نصرف غير فعل واحد بس بعد الضمير


hiba973655

ما هوا الفرق


Salahdinee6

تدريب سهل


laila672608

il mange بدون s لأنها مفرد هنا جمع ils manges

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.