"Le chat est noir."

الترجمة:القط أسود.

April 6, 2016

18 تعليقًا


Q1Yu4

علاه يقولوا للقط (لوشات) ينبغي أن يقولو (لو شا) اي ماينطقوش T وشكرا

October 6, 2016

rika858146

أنا أيضا لاحظت ذلك و بحثت فى التعليقات لأتأكد و تعليقك أثبتلى ذلك لأن فى حالة المذكر لا يلفظ حرف t و لكن فى حالة التأنيث تنطق La chatte est noire

July 17, 2017

9CYP3

la chatte مؤنث le chat مذكر

November 16, 2017

ramzikheli

عندما تكون كلمة منتهية بخرف t او s فإنها نتطق تابعة للكلمة

December 4, 2018

abdou333544

أنا تان لاحظت

July 6, 2019

Sisi667922

انت جزائرية

August 7, 2019

batool800412

ما معنى est عصيت على الكلمه و طلع لي المعنى بس ما فهمت اي احد يعرف يكتب لي تحت

April 6, 2016

ELKHANSSA

هي احد تصريفات الفعل كان ولكن استعمالها يوضع بين اي اسم و الصفة اضافة الى عدة استعمالات ----- الفعل هو etre

April 6, 2016

sama_san

معناه بالإنجليزي is

August 22, 2016

GqHN19

يكون

June 6, 2019

butterfly145206

فعل etre بمعني يكون ياخذ مع je suis, tu es, il est, elle est

April 22, 2016

SUBERMAN1

etre=يكون تصريفاته je suis nous sommes tu es vous etes il est ils sont elle est elles sont

August 30, 2016

hawra771030

ليش ميلفضون est

September 23, 2016

Hiba....1

يعني ال est لا تلفظ

August 25, 2016

Sg3f

صعبه شوي بس حلوه من تقره التعليقات تفهم شكراً لمن ساهم في الشرح

July 2, 2017

emy135309

اسود هو اسمر

January 17, 2018

6SbC4

تكلمتها ويبقى يخرجلي خطأ

March 7, 2019

V3li4

ممكن يكون المسجل الخاص بهاتفك به عطب

June 16, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.