دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Le chat est noir."

الترجمة:القط أسود.

منذ سنتين

21 تعليقًا


batool800412

ما معنى est عصيت على الكلمه و طلع لي المعنى بس ما فهمت اي احد يعرف يكتب لي تحت

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

هي احد تصريفات الفعل كان ولكن استعمالها يوضع بين اي اسم و الصفة اضافة الى عدة استعمالات ----- الفعل هو etre

منذ سنتين

sama_san
sama_san

معناه بالإنجليزي is

منذ سنتين

IslamMouni1

est يعني لونه و الله أعلم

منذ سنتين

Q1Yu4

علاه يقولوا للقط (لوشات) ينبغي أن يقولو (لو شا) اي ماينطقوش T وشكرا

منذ سنة واحدة

rika858146

أنا أيضا لاحظت ذلك و بحثت فى التعليقات لأتأكد و تعليقك أثبتلى ذلك لأن فى حالة المذكر لا يلفظ حرف t و لكن فى حالة التأنيث تنطق La chatte est noire

منذ سنة واحدة

9CYP3

la chatte مؤنث le chat مذكر

منذ 10 أشهر

butterfly145206

فعل etre بمعني يكون ياخذ مع je suis, tu es, il est, elle est

منذ سنتين

SUBERMAN1

etre=يكون تصريفاته je suis nous sommes tu es vous etes il est ils sont elle est elles sont

منذ سنتين

hawra771030

ليش ميلفضون est

منذ سنة واحدة

ben_adam

تلفظ (ايه )

منذ سنة واحدة

Hiba....1

يعني ال est لا تلفظ

منذ سنتين

ben_adam

تلفظ (ايه )

منذ سنة واحدة

Sg3f

صعبه شوي بس حلوه من تقره التعليقات تفهم شكراً لمن ساهم في الشرح

منذ سنة واحدة

emy135309

اسود هو اسمر

منذ 8 أشهر

adhammasry

افادكم الله

منذ سنة واحدة

KARAM004

كيف يمكننا جعل هذه الجملة بصيغة المؤنث؟

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

La chatte est noire = القطة سوداء

منذ سنة واحدة

bouchra748016

لماذا est وليس et

منذ سنة واحدة

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

يكون/ تكون = est
و (حرف عطف) = et

منذ سنة واحدة

rania091

انا اتكلم ولكنه يسجل العكس

منذ سنة واحدة