1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Dies alles ist Vergangenheit…

"Dies alles ist Vergangenheit."

الترجمة:هذا كله ماضٍ.

April 6, 2016

7 تعليقات


Salabista

أليس المعنى المقصود هنا هو "هذا كله ماضي"؟


aladdinzaghnoun

نعم هذا هو المقصود


bahiiad

هذا كله من الماضي


rafik1515

25 حرف مقابل 9 أحرف


adel.hassouneh

هذا كله في الماضي هذا كله في الماضي هذا كله في الماضي هذا كله في الماضي ا


adel.hassouneh

ترجموها الى اللغة الانجليزية ... يكون المعنى هكذا : هذا كله في الماضي


adel.hassouneh

This is all in the past. Dies alles ist Vergangenheit. هذا كله في الماضي

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.