Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir lesen ihnen ein Buch vor."

Translation:نقرأ لهم كتاب.

0
2 years ago

6 Comments


L3r02

الا يجب ان نكتب فقط wir lesen ihnen ein Buch مامعني vor هنا

2
Reply1 year ago

Salabista
Salabista

ما الفرق بين "نحن نقرأ لهم كتابًا" و"نحن نتلو عليهم كتابًا"؟

1
Reply2 years ago

Vatanruh

ممكن لو سمحتوا شرح الجملة ومكان vor بنهاية الجملة

0
Reply1 year ago

nirojkay

Vorlesen فعل مركب

0
Reply1 year ago

nirojkay

Vorlesen فعل مركب ومعناه يتلو

0
Reply1 year ago

ccadam
ccadam

"نقرأ كتابا" بتنوين ليس خطأ، لكن "نقرأ كتاب" بدون تنوين خطأ.

0
Reply1 year ago