"Wir lesen ihnen ein Buch vor."

الترجمة:نقرأ لهم كتاب.

منذ سنتين

6 تعليقات


L3r02

الا يجب ان نكتب فقط wir lesen ihnen ein Buch مامعني vor هنا

منذ سنة واحدة

Salabista
Salabista

ما الفرق بين "نحن نقرأ لهم كتابًا" و"نحن نتلو عليهم كتابًا"؟

منذ سنتين

Vatanruh

ممكن لو سمحتوا شرح الجملة ومكان vor بنهاية الجملة

منذ سنة واحدة

nirojkay

Vorlesen فعل مركب

منذ سنة واحدة

nirojkay

Vorlesen فعل مركب ومعناه يتلو

منذ سنة واحدة

ccadam
ccadam

"نقرأ كتابا" بتنوين ليس خطأ، لكن "نقرأ كتاب" بدون تنوين خطأ.

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.