"Wir lesen ihnen ein Buch vor."

الترجمة:نقرأ لهم كتاب.

April 8, 2016

6 تعليقات


L3r02

الا يجب ان نكتب فقط wir lesen ihnen ein Buch مامعني vor هنا

February 27, 2017

Salabista

ما الفرق بين "نحن نقرأ لهم كتابًا" و"نحن نتلو عليهم كتابًا"؟

April 8, 2016

Vatanruh

ممكن لو سمحتوا شرح الجملة ومكان vor بنهاية الجملة

January 15, 2017

nirojkay

Vorlesen فعل مركب

April 12, 2017

nirojkay

Vorlesen فعل مركب ومعناه يتلو

April 12, 2017

ccadam

"نقرأ كتابا" بتنوين ليس خطأ، لكن "نقرأ كتاب" بدون تنوين خطأ.

February 12, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.