1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir lesen ihnen ein Buch vor…

"Wir lesen ihnen ein Buch vor."

الترجمة:نقرأ لهم كتاب.

April 8, 2016

8 تعليقات


L3r02

الا يجب ان نكتب فقط wir lesen ihnen ein Buch مامعني vor هنا


XiwiAbdul-

Vorlesen = يقرأ بصوت عالي هذا فعل منقسم تحول آخره و أوله تضعه في آخر الجملة.


Salabista

ما الفرق بين "نحن نقرأ لهم كتابًا" و"نحن نتلو عليهم كتابًا"؟


Vatanruh

ممكن لو سمحتوا شرح الجملة ومكان vor بنهاية الجملة


nirojkay

Vorlesen فعل مركب


nirojkay

Vorlesen فعل مركب ومعناه يتلو


XiwiAbdul-

نحن نقرأ لهم بصوت عالي


ccadam

"نقرأ كتابا" بتنوين ليس خطأ، لكن "نقرأ كتاب" بدون تنوين خطأ.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.