"Wir sind Frauen."

الترجمة:نحن نساء.

منذ سنتين

27 تعليقًا


fadi673855

نحن نكون نساء

منذ سنتين

Ahmed_SalahFCB

يا جماعة نسوة ايه انتوا مصممين تعقدوها ! من كام خطوة الموقع ترجمها "نساء" .. يعني ها .. سايسوهم وخلوها نساء برضو زي ما قالوا مش لازم فزلكة يعني.

مدرك تماماً ان جمع "امرأة" = نسوة

منذ سنتين

Banabay

نحن نساء

منذ سنتين

Okbbb89653

والله منعرف

منذ سنة واحدة

SalmaWalee7

ايه معنى sind؟؟؟

منذ سنة واحدة

Rashid109083

نكون جمع فعل الكون بتجي دائما مع الضمير نحن. مثلا. Wir sind Männer. الترجمة نحن نكون رجال

منذ 7 أشهر

tMod11

نكون

منذ شهرين

MohmadNoor2

تصريف من تصريفاات فعل

منذ شهرين

Mohdification

نحن نسوة

منذ سنتين

fatimazohr578432

Nanssb

منذ 9 أشهر

Evvp1

الجمع نساء ونسوة

منذ سنتين

Haneen767742

ليش ما بيكتبولنا القواعد ع جنب مشان نفهم ؟؟؟!؟؟؟

منذ سنة واحدة

mhmed61355

بّكِتْبّ بّشِكِلُ صّحُيَحُ
وَتْتْمٌ الُاجْابُّه لُدِيَكِ ٌخطِأ امٌلُائيَ وَبّتْكِوَنَ صّحُ لُمٌاذَا

منذ سنتين

Gardeniasy

لعبة صعبة بس حلوة ومفيدة

منذ سنتين

wassim244511

ظظن ودككم.

منذ سنة واحدة

MohammedK1087

نحن نسوة

منذ سنة واحدة

7NBh3

التطبيق بعد التحديث صار افضل بكتير

منذ 8 أشهر

Abbasderiss

کیتلوتیکسبا

منذ 4 أشهر

vezony1
vezony1

نحن نساءا.

منذ سنة واحدة

moon-love5

نحن نكون نساء. وكلمه نكون افضل لفهم المعنى

منذ سنتين

ahadschool1

اللغه الألمانية تشبه كثيرا اللغه الانجليزيه

منذ سنتين

1212001

روعه

منذ سنة واحدة

ferhad152863

شو عم تعملي انتى

منذ سنة واحدة

ferhad152863

شو

منذ سنة واحدة

Gardeniasy

سلام عليكم انا جديدة هون

منذ سنتين

RezanAhmed2

ت

منذ سنتين

Adnan.D.Af

H

منذ سنتين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.