"Wir sind Frauen."

الترجمة:نحن نساء.

April 8, 2016

28 تعليقًا


SalmaWalee7

ايه معنى sind؟؟؟


Rashid109083

نكون جمع فعل الكون بتجي دائما مع الضمير نحن. مثلا. Wir sind Männer. الترجمة نحن نكون رجال


abdulla465194

نحن نكون نساء


fadi673855

نحن نكون نساء


Haneen767742

ليش ما بيكتبولنا القواعد ع جنب مشان نفهم ؟؟؟!؟؟؟


Ahmed_SalahFCB

يا جماعة نسوة ايه انتوا مصممين تعقدوها ! من كام خطوة الموقع ترجمها "نساء" .. يعني ها .. سايسوهم وخلوها نساء برضو زي ما قالوا مش لازم فزلكة يعني.

مدرك تماماً ان جمع "امرأة" = نسوة


Basma410357

عفكرة كلمة نسوة هادي الكلمة من العصر الحجري


Evvp1

الجمع نساء ونسوة


mhmed61355

بّكِتْبّ بّشِكِلُ صّحُيَحُ
وَتْتْمٌ الُاجْابُّه لُدِيَكِ ٌخطِأ امٌلُائيَ وَبّتْكِوَنَ صّحُ لُمٌاذَا


sarah268714

*حركات الأحرف عندك غلط


sarah268714

*لا يجوز إلتقاء ساكنين في كلمة (تتم)


Gardeniasy

لعبة صعبة بس حلوة ومفيدة


wassim244511

ظظن ودككم.


7NBh3

التطبيق بعد التحديث صار افضل بكتير


Abbasderiss

کیتلوتیکسبا


helen7409

Wir فعل الكون معها بيتصرف وبصير Sind وفعل الكون وقت بدنا نصرفو مع ال Ihr بصير seid


ys4s7

يا جماعه كيف نحكيها عادي تكتبو الكلمه بالعربي ؟


jIKb9

فيا سيند فغاون


schorooq

لماذا كانت اجابتي خاطئة


Shatha443792

لقد كتبت Wir sind Frauen يقول لي الإجابة غير صحيحة لماذا


Alfahdnaseer

سؤال كيف يتم جمع الاسماء باللغة الألمانية هل بإضافة en في جميع الحالات؟

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.