Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir sind Frauen."

Translation:نحن نساء.

2 years ago

15 Comments


fadi673855

نحن نكون نساء

2 years ago

Banabay

نحن نساء

1 year ago

Ahmed_SalahFCB

يا جماعة نسوة ايه انتوا مصممين تعقدوها ! من كام خطوة الموقع ترجمها "نساء" .. يعني ها .. سايسوهم وخلوها نساء برضو زي ما قالوا مش لازم فزلكة يعني.

مدرك تماماً ان جمع "امرأة" = نسوة

2 years ago

SalmaWalee7

ايه معنى sind؟؟؟

11 months ago

Rashid109083

نكون جمع فعل الكون بتجي دائما مع الضمير نحن. مثلا. Wir sind Männer. الترجمة نحن نكون رجال

4 months ago

Mohdification

نحن نسوة

2 years ago

fatimazohr578432

Nanssb

5 months ago

Evvp1

الجمع نساء ونسوة

2 years ago

mhmed61355

بّكِتْبّ بّشِكِلُ صّحُيَحُ
وَتْتْمٌ الُاجْابُّه لُدِيَكِ ٌخطِأ امٌلُائيَ وَبّتْكِوَنَ صّحُ لُمٌاذَا

1 year ago

Gardeniasy

لعبة صعبة بس حلوة ومفيدة

2 years ago

wassim244511

ظظن ودككم.

1 year ago

Haneen767742

ليش ما بيكتبولنا القواعد ع جنب مشان نفهم ؟؟؟!؟؟؟

11 months ago

MohammedK1087

نحن نسوة

9 months ago

7NBh3

التطبيق بعد التحديث صار افضل بكتير

4 months ago

Abbasderiss

کیتلوتیکسبا

2 weeks ago