"Wir sind Frauen."

الترجمة:نحن نساء.

April 8, 2016

21 تعليقًا


SalmaWalee7

ايه معنى sind؟؟؟

August 27, 2017

Rashid109083

نكون جمع فعل الكون بتجي دائما مع الضمير نحن. مثلا. Wir sind Männer. الترجمة نحن نكون رجال

April 17, 2018

ah_gasim9

ذي be يكون

January 30, 2019

abdulla465194

نحن نكون نساء

May 26, 2019

fadi673855

نحن نكون نساء

April 24, 2016

Ahmed_SalahFCB

يا جماعة نسوة ايه انتوا مصممين تعقدوها ! من كام خطوة الموقع ترجمها "نساء" .. يعني ها .. سايسوهم وخلوها نساء برضو زي ما قالوا مش لازم فزلكة يعني.

مدرك تماماً ان جمع "امرأة" = نسوة

June 14, 2016

Basma410357

عفكرة كلمة نسوة هادي الكلمة من العصر الحجري

February 15, 2019

Banabay

نحن نساء

November 5, 2016

Haneen767742

ليش ما بيكتبولنا القواعد ع جنب مشان نفهم ؟؟؟!؟؟؟

August 27, 2017

Evvp1

الجمع نساء ونسوة

April 16, 2016

Mohdification

نحن نسوة

April 8, 2016

Gardeniasy

لعبة صعبة بس حلوة ومفيدة

July 25, 2016

mhmed61355

بّكِتْبّ بّشِكِلُ صّحُيَحُ
وَتْتْمٌ الُاجْابُّه لُدِيَكِ ٌخطِأ امٌلُائيَ وَبّتْكِوَنَ صّحُ لُمٌاذَا

September 1, 2016

sarah268714

*حركات الأحرف عندك غلط

February 14, 2019

sarah268714

*لا يجوز إلتقاء ساكنين في كلمة (تتم)

February 14, 2019

wassim244511

ظظن ودككم.

July 19, 2017

7NBh3

التطبيق بعد التحديث صار افضل بكتير

March 29, 2018

Abbasderiss

کیتلوتیکسبا

August 1, 2018

Basma410357

Hallo

February 15, 2019

helen7409

Wir فعل الكون معها بيتصرف وبصير Sind وفعل الكون وقت بدنا نصرفو مع ال Ihr بصير seid

February 23, 2019

ys4s7

يا جماعه كيف نحكيها عادي تكتبو الكلمه بالعربي ؟

February 24, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.