"هم يشربون حليبهم وحليبي."

الترجمة:Ils boivent leur lait et le mien.

4/9/2016, 12:23:03 PM

6 تعليقات


LckyPrn

لماذا هذه الإجابة خاظئة " Ils boivent leur lait et la mienne "

4/9/2016, 12:23:03 PM

ELKHANSSA
Mod

لان كلمة الحليب مذكر لهذا تكون le mien وليست مؤنث

4/9/2016, 12:50:06 PM

LckyPrn

فهمت شكرا :)

4/9/2016, 1:18:15 PM

MimoRym

متى نكتب leur و متى نكتب leurs و هل نستحدمها فقط مع الجمع الغائب (ils/elles )???

12/3/2017, 7:32:58 AM

AmineHadji1
Mod

الضميران leur و leurs تستعمل إلّا مع الجمع الغائب(ils/elles). ف leur تستعمل قبل مفرد (منزلهم =leur maison) و leurs قبل جمع (منازلهم =leurs maisons)

12/3/2017, 11:02:15 AM

rs6X4

شكرا على التوضيح

10/10/2018, 7:27:29 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.