1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "هم يشربون حليبهم وحليبي."

"هم يشربون حليبهم وحليبي."

الترجمة:Ils boivent leur lait et le mien.

April 9, 2016

7 تعليقات


LckyPrn

لماذا هذه الإجابة خاظئة " Ils boivent leur lait et la mienne "


ELKHANSSA

لان كلمة الحليب مذكر لهذا تكون le mien وليست مؤنث


LckyPrn

فهمت شكرا :)


fatimazahr221638

شكرا على التوضيحات


MimoRym

متى نكتب leur و متى نكتب leurs و هل نستحدمها فقط مع الجمع الغائب (ils/elles )???


AmineHadji1

الضميران leur و leurs تستعمل إلّا مع الجمع الغائب(ils/elles). ف leur تستعمل قبل مفرد (منزلهم =leur maison) و leurs قبل جمع (منازلهم =leurs maisons)


rs6X4

شكرا على التوضيح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.