"هم يشربون حليبهم وحليبي."

الترجمة:Ils boivent leur lait et le mien.

منذ سنتين

6 تعليقات


LckyPrn

لماذا هذه الإجابة خاظئة " Ils boivent leur lait et la mienne "

منذ سنتين

ELKHANSSA
ELKHANSSA
Mod

لان كلمة الحليب مذكر لهذا تكون le mien وليست مؤنث

منذ سنتين

LckyPrn

فهمت شكرا :)

منذ سنتين

MimoRym

متى نكتب leur و متى نكتب leurs و هل نستحدمها فقط مع الجمع الغائب (ils/elles )???

منذ 10 أشهر

AmineHadji1
AmineHadji1
Mod

الضميران leur و leurs تستعمل إلّا مع الجمع الغائب(ils/elles). ف leur تستعمل قبل مفرد (منزلهم =leur maison) و leurs قبل جمع (منازلهم =leurs maisons)

منذ 10 أشهر

rs6X4

شكرا على التوضيح

منذ 4 أيام
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.