دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Il écrit rarement à son père."

الترجمة:هو يكتب نادراً لأبيه.

منذ سنتين

4 تعليقات


LckyPrn

ماذا عن " هو يكتب لأبيه نادرا "

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

ظروف الحال بشكلٍ عام في اللغة العربية ،تأخذ مواقع متعددة في الجملة ، كأن أقول مثلاً :

نادراً ما يكتب هو لأبيه ، هو يكتب لأبيه نادراً ، هو نادرٌ ما يكتب لأبيه ، هو يكتب نادراً لأبيه

Il écrit rarement à son père = هو يكتب نادراً لأبيه

عادةً ما توضع الترجمة الأولى بشكلٍ ترتيبي وذلك لكي لا نربك الطلبة

ظرف الحال يعطي دقة للجملة وهذا ما يميزه ، تدخلاتك أكثر من رائعة ، لينجوتس مني أحسنت ، وجار إضافة الإحتمالات التي تم ذكرها أمامك :)

منذ سنتين

LckyPrn

شكرا أخي المشرف :)

منذ سنتين

77xr1

هناà تعني إلى وليس لأبيه لأن يكتب لأبيه معناها يكتب نيابة عنه أو بدله مساعدة له أو لكون أبوه لا يعرف الكتابة!!

منذ شهر واحد