"You eat the salad."

الترجمة:أنت تأكل السلطة.

April 9, 2016

66 تعليقًا


abdltif2

لمذ eatوليس eats


1xkc7

شكراااا الان اتذكرت القاعده


raghad705

Eats لما تكون she او he او it


soona12

لان she he يحي معها s وبذلك تصير eats


raghad705

لان ال s يجي مع الshe , he , it مثلا she eats salad.


FarisBasel

ﺍﻧﺎ ﺑﻜﺒﺲ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﺎﻳﻜﺮﻭﻓﻮﻥ ﻭﺑﺨﻠﻲ ﻫﻮ ﺍﻟﻠﻲ يحكي


AdamElKhattab

ولكن إذا فعلت ذلك كيف تختبر نطقك الصحيح للكلمة!


Hafida92454

كيف افرق بين انت تأكل السلطة وبين أنت أكلت السلطة افيدوني


MohamadNab707734

انت اكلت السلطة you/ ate /the salad الفعل يكون بل تصريف الثاني ويستخدم بل ماضي البسيط ويدل على عمل قمت به بفتره محدده من الماضي مثل البارحه او الاسبوع الماضي


C7BH4

من وجود الفعل ماضي او حاضر


akram306068

You eat the salade You ate salade


jojo193065

كن ساقولها


sAor9

هههههه صح والله بقولها صح بس هو كلامي مش عجبه


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


YGuG18

انا احفجميع الكلماث


momocraft2

ولله لما طلعلي هالسوال كنت فعلا عم اكل سلطة


m15nina

you eat the salad = أنت تأكل السلطه


iLZj15

توني اكلت سلطه هههه


renad692739

ههههههههه


zaid1993

ههههههههه والله كتبتها بس بلغتنا زلاطه


Ahmed648539

ليه. ..إجابتي صحيحه بس شكله سكران


IuxD12

الحمدالله جاوبت عليه صح


Nahla746457

بليز فوتو ع ناديي tju3rn


thpn2

ما عرف ليش ينطي خطا


emy571468

سهلة جدا بحبها


emy571468

انها لعبة سهلة للغاية


cxcQ9

كتبت نفس الاجابه بيقول غلط


MohamedSay574459

انت تاكل السلطة اهي صح وبيقولي غلط


C7BH4

شلون تلفظ كلمه salad


achrafdaki

يجب ان تحتسب انتم تاكلون السلطة


suad640367

اها اكلت السلطه في شنو تاني


sherehan20

انا حفظت كلمات حد يفدنى اكون جمل


zaineblion

اعجبني تطبيق الميكروفون ( ;


Besan817353

كنت رح اكتبها


m15nina

you eat the salad =أنت تأكل السلطه


niceboy7

مصمم البرنامج شكله يحب الفلافل


mosab484703

بدو باخد لي عقلي


rida276442

انت تاكل السلاطة وليست السلطة فالاولى شيء ناكله واما الثانية فهي متمثلة في ان تكون لديك سلطة على شيئ كالسلطة على الالعمال وغيرها فالاصح هي السلاطة وبالعربية الخس


ziad156202

ليش ما كتب you eats the salad


rorogada

لو سمحتوا فزعتكم اعملولي متابعه بدولنجو


HeshamAhme104837

انا كتبت you eat the salad اه الغلط فى كده


22Jj7k

الحمد لله جاوبت صح


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد يجي النادي 5YJ8DR


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد يجي النادي 5YJ8DR


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


SuzyAlbeir

You eat the salad انت تآكل السلطه


HbaaHbb

نطق الجملة غير مفهوم


Rokaiaaitt

انا اجابتي صحيحة هنا واعتبرها التطبيق غلط


Nusa_Almahy

ليه يرفض السلطه والا اكتب السلطة


1K201

You eat the salad


anam687504

انتم جاي تتعلمون لو تحششون


Heba691043

كتبت نفس الإجابة بس قالوا غلط❌


ZNpv19

اين الخطأ


AmaniSalma6

مرحبا مليون مبروك وربنا يتمم بخير دامك بخير انا بخير الحمد لله على كل حال وفي الاخير ما شاء الله تبارك

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.