1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Elle mange de la viande."

"Elle mange de la viande."

الترجمة:هي تأكل لحماً.

April 9, 2016

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

hassnalkur

لازم اداة التجزئة مع الطعام لان هي لاتأكل كل اللحم ف العالم وانما تأكل بعض اللحم

June 29, 2016

khaledkung

لماذا لا نقول .. elle mange la viande

April 9, 2016

medikbal1

لأن أي حرف في بداية الجملة يكتب majusqul

June 18, 2016

shosho316800

Je mange de la soupe .... هل de ضروىي تتكتب ؟! مع اني شوفت جمله من شوي مافيها de قبل الطعام

September 22, 2017

bouchrahsa

لمادا de

July 17, 2016

Ayoush749405

طيب احيانا الترجمة بتطلع غلط شو بدي اعمل

July 22, 2017

rahim431622

هو المشكل أن الترجمة ليست شرحا للمفردات و إنما شرحا للمعنى بما يتوفر من مفردات فمثلا نقول في هذا المثال بعض اللحم و لا نقول قطعة لحم المعنى نفسه و صحيح لكن لم يكتبوا كلمة قطعة قالو de و معناها بعض فيجب التقيد

September 17, 2019

KctO10

انت خطء لأنه

September 18, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.