1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I only eat cooked meat."

"I only eat cooked meat."

الترجمة:أنا آكل فقط اللحم المطبوخ.

April 9, 2016

12 تعليقًا


odayalm

I only eat cooked chiken


ABTASM
  • الـ meat = جميع أنواع اللحوم
  • الـ chicken = لحم الدجاج فقط

uu8Q3

ماعدا اللحم البقري beef


[مستخدم حسابه معطّل]

    لماذا


    [مستخدم حسابه معطّل]

      كمان فقط السمكfish


chinoune.mehdi

      "أنا آكل لحما مطهوا فقط". وليس "أنا آكل لحم مطهو فقط"


Aziz963518

      ايش اسلوبهم ذا


asmaben1

      Cooked هنا ليس فعل؟ هل هي صفة؟ ولماذا اضفنا لها ed هل هو في الماضي؟ لم افهم من فضلكم فهموني


SaraH--_--

      نعم هي صفة


AdnanAlhoa

      Cooked هنا تصلح ان تكون صفة وايضا فعل ماض وكلاهما في هذه الجملة له مدلول واحد والله تعالى اعلم


MouradLamkiasse

      انا اكل اللحم الحي :(

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.